أنشيلوتي
أنشيلوتي


أنشيلوتي: نريد توديع جمهورنا بأفضل طريقة ممكنة

كريم فؤاد

السبت، 03 يونيو 2023 - 03:29 م

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد إن الفريق يأمل في إنهاء مشواره خلال الموسم الحالي بشكل جيد حيث يواجه غدًا أتلتيك بلباو ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال المدرب خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت: «لدينا تحدي إنهاء الليجا في الوصافة، ومع انه ليس ما أردناه في بداية الموسم، لكننا نريد توديع جمهورنا بأفضل شكل ممكن. الفريق بحالةٍ جيدة، كلهم ​​جاهزون للعب. فقط ماريانو لن يتمكن من اللعب أساسياً. نريد انهاء الموسم بشكل جيد، الاستراحة والتحضير للمباراة المقبلة».
 
وحول فرص كريم بنزيما في مباراة الغد قال : «هنا يوجد لاعبون لديهم عقود سارية وآخرون تنتهي عقودهم. سيكون لدينا فريق مختلف في الموسم المقبل، لكنه سيكون فريقاً تنافسياً سيزودني بالحماسة».

◄ اقرأ أيضًا | مدرب ريال مدريد: لدينا أزمة في الهجوم.. وأتمنى التعاقد مع هذا اللاعب

وتابع أنشيلوتي : «امتثل الجميع ولعبوا بشجاعة. وكذلك اللاعبون الذين أنهوا عقودهم، مثل ثيبايوس، مودريتش، أسينسيو، ناتشو وكروس. حقيقة ان عقودهم تمتد لمدة عام واحد فقط لم تؤثر على إدائهم إطلاقاً».

وعن علاقته بريال مدريد قال : «شهر العسل مستمر. لم أواجه أي مشاكل مع النادي بالعكس تماماً لقد تحسنت علاقتنا في هذه الفترة. نواصل التقدم وأنا سعيد بالاستمرار ومحاولة تقديم عمل أفضل الموسم المقبل».
 
واختتم المدير الفني لفريق ريال مدريد تصريحاته قائلا:«أنتم مهتمون جداً بما سيحدث في الموسم المقبل. أستطيع أن أتحدث عن مستقبلي، لكن ليس عن الفريق. كين لاعب جيد جداً، لكنه لاعب توتنهام وعلينا احترامه واحترام توتنهام».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة