الفنان صبرى عبد المنعم
الفنان صبرى عبد المنعم


حبس 3 متهمين جدد في قضية النصب على الفنان صبري عبد المنعم 

أحمد المهدي

السبت، 03 يونيو 2023 - 04:16 م

 

أمرت جهات التحقيق بمحكمة جنوب القاهرة ، بحبس 3 متهمين جدد فى واقعة النصب على الفنان صبرى عبد المنعم ، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

اقرأ أيضا| استكمال محاكمة يوسف بطرس غالي في قضية «فساد الجمارك».. اليوم

كما أمرت النيابة باستدعاء الشخص المقيم بالشقة محل واقعة النصب - المشترى الثانى- يعمل بمهنة المحاماة، لسؤاله حول الواقعة والتأكد من اشتراكه مع المتهمين فى الواقعة من عدمه، كما أمرت جهات التحقيق باستدعاء الشخص المقيم بالشقة محل واقعة النصب - المشترى الثانى- يعمل بمهنة المحماه ، لسؤاله حول الواقعة والتأكد من اشتراكه مع المتهمين فى الواقعة من عدمه. 

وكان قد قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المقطم، تجديد حبس صاحبة شركة مقاولات وآخر، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالنصب على الفنان صبرى عبد المنعم في مليون و900 ألف جنيه.

يذكر أن نجح رجال مباحث القاهرة في ضبط المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم، بتهمة النصب عليه بمنطقة المقطم.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين 78 عاما، يتهم فيه نيفين.ع، وعبد المنعم. ط، بالنصب عليه في شقة مملوكة له، وتم بيعها بمبلغ مالي 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك الأولى.

وكشفت التحريات الأولية أن الأولى هي ممثلة الشركة المشار إليها، حيث حررت له شيكا بنكيا بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة من الشركة بأن المدعوة نيفين، نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيلا عاما ببيع الشقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة