فـارس ساوثـر
فـارس ساوثـر


أدوات خـاصـة لـرعايتهم| فـارس ساوثـر يتخذ مسارًا مٌختلفـًا في تربية الحيونات البرية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 04 يونيو 2023 - 11:19 ص

عـادة يميل الأشخـاص إلى تـربـيـة الحـيوانـات الألـيفـة، ولكن قرر فـارس ساوثـر الاختلاف عن الآخرين، واتخذ مسارًا مٌختلفـاً، حيث قرر مٌمارسـة هـوايـة «تـربيـة الحـيوانـات الـبريـة » منذ صغره، وهي تربية وتدريب الحـيوانـات الـبـريـة، حيث حصل على أول ثـعـبان في حياته وهو فى عمر الـ 11 عـامـًا، وبدأ بعدها تـربـيـة الـزواحـف والحـيوانـات المٌختلـفة.

صرح فـارس سـاوثـر خلال تصريح إذاعـى بأنه خصص غـرفـة مٌنفصلة في منـزلـه لتـربـيـة الـزواحـف المُختلفـة، وتحتوي الـغـرفـة على الصنـاديـق الـمملـوءة بأنـواع مٌختلفة من الـزواحف، مثل الـثعـابيـن والـعنـاكـب، ليكتشف لأول مرة أنها ليست ضـارة كما هو متـداول بين الـنـاس، هي فقط تحتاج إلى تـدريـب وفهم كيفية التعامل معها.

وأضاف «سـاوثـر»، «بنخاف من الحـاجـات اللي مش عارفينها دايما، بس أول ما بنجربها بيتحول خوفنا دا لخبـرة واستمتاع، والزواحف والعناكب مش زي ما الناس مٌتخيلٌة إنها مـؤذية وبيموتوا، هما بس محتاجين رعـايـة، وحد يفهم إزاي يتعامل معاهـم كـويـس».

ونصح فـارس بضرورة أخذ الـحـذر عند الـتعامـل في الـبدايـة مع الـعنـاكـب والـزواحـف، فكثير منها سـام وضـار، لذلك يحتاج الـفـرد الكثير من الخبـرة عند التعامل معهم كمسافـة آمـنـة وأدوات خـاصـة لـرعايتهم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة