المتهمين
المتهمين


ضبط المتهمين بسرقة أحد الأشخاص بالخليفة

باسم دياب

الأحد، 04 يونيو 2023 - 12:32 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط المتهمين بسرقة شخص بمنطقة الخليفة.

البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتلقي قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون بتعرضه لواقعة سرقة مبلغ مالى من قبل شخصان حال تواجدهما بدائرة القسم.

حيث قرر بسابقة تعرفه على مجموعة من الأشخاص من خلال إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، واتفاقه مع أحدهم عبر تطبيق "الواتس أب" على التقابل بمحل البلاغ لاستبدال مبلغ مالي للعملة الأجنبية ، ولدى وصوله للمكان المُتفق عليه فوجئ بشخصان مجهولان قاما بفتح أبواب السيارة قيادته ، واستولوا منه على حقيبة تحـــوى على المبلغ المالي المُشار إليه ولاذا بالفـرار.

اقرأ أيضا| ضبط المتهمين بسرقة أجنبي بالإكراه ببولاق أبو العلا
وجمع  الأجهزة المعلومات وبالتعامل الفني أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 10أشخاص - "ثلاثة منهم يحملون جنسية إحدى الدول"، عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم ، وبحوزتهم 3 أسلحة بيضاء  – 2 مركبة "توك توك" – طبنجة صوت.

 وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام المضبوطات بحيازتهم ، وتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي فى سرقة المواطنين راغبي استبدال العملات المالية المحلية للعملات الأجنبية على النحو المشار إليه كما تم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالي المستولى عليه ، وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية، وبإستدعاء المبلغ إتهمهم بالسرقة ،تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة