الشهادة الثانوية الأزهرية - صورة أرشيفية
الشهادة الثانوية الأزهرية - صورة أرشيفية


أزهرية الإسكندرية: لا شكاوى من الأسئلة في امتحانات الأدبي بالثانوية الأزهرية

أ ش أ

الأحد، 04 يونيو 2023 - 01:51 م

انطلقت صباح اليوم الأحد امتحانات الشعبة الأدبية بالشهادة الثانوية الأزهرية، بجميع معاهد الإسكندرية دون شكاوى من الأسئلة، حيث يؤدي الطلاب القسم الأدبي امتحاناتهم في مادتي الفقه لجنة أولى والحديث لجنة ثانية.
وذكرت المنطقة الإسكندرية الأزهرية، في بيان اليوم الأحد، أن علاء العريان الوكيل الثقافي للمنطقة مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، والمشرف العام على امتحانات الثانوية الأزهرية، تفقد اليوم لجان القويري والإسكندرية وسموحة، وذلك في حضور محمد الجوهري موفد قطاع المعاهد الأزهرية والمتابع الامتحانات من قبل قطاع المعاهد الأزهرية، وإسماعيل العوامي مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، وإسماعيل أنور مدير العلاقات العامة والإعلام لمنطقة الإسكندرية الأزهرية.
وخلال جولته، اطمأن العريان على سير العملية الامتحانية مؤكدا على ضرورة توفير الجو المناسب والملائم للطلاب والطالبات لتأدية الامتحانات في جو يملأه الهدوء والاستقرار والطمأنينة، كما تأكد من مطابقة الأسئلة للمناهج المقررة وأنه لا يوجد شكوى من الطلاب والطالبات.
وشدد العريان على منع الغش بكافة الطرق، والتشديد على منع اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان، والعمل على توفير الجو المناسب للطلاب والطالبات داخل لجان الامتحانات، والتعاون التام مع رؤساء اللجان ومساعديهم حتى تحقق العملية الامتحانية المقصود منها، والتأكد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة، حرصًا على خروج الامتحانات بصورة مشرفة دون أي معوقات.
جدير بالذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية برئاسة الشيخ أيمن محمد عبدالغني، أعلن انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية، حيث انطلقت أمس السبت، بالنسبة للقسم العلمي، واليوم الأحد بالنسبة للقسم الأدبي، وتنتهي يوم 12 يوليو المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة