شيري عادل
شيري عادل


شيري عادل تواصل نشاطها وتبدأ تصوير فيلم «أصل الحكاية».. تفاصيل

محمد عصام

الأحد، 04 يونيو 2023 - 06:40 م

تعيش النجمة شيري عادل خلال تلك الفترة حالة نشاط فني مميزة، حيث تشارك في اكثر من عمل سيمائي ودرامي في موسم واحد.

وبدأت النجمة شيري عادل منذ أيام قليلة، تصوير مشاهدها الخاصة لفيلمها «أصل الحكاية»، بقيادة المخرج محمد أمين، حيث أعلنت منذ أيام تعاقدها على آداء بطولة الفيلم.

فيلم أصل الحكاية

يشارك في بطولة فيلم أصل الحكاية، "شيري عادل، خالد الصاوي، هالة فاخر، بيومي فؤاد"، وهو من إخراج محمد أمين، وينتمي العمل لفئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية.

شيري عادل "لف وإرجع تاني"

وفي سياق متصل، انتهت النجمة شيري عادل منذ أيام قليلة من تصوير فيلم "لف وارجع تاني"، والذي تشارك في بطولته مع كوكبة كبيرة من نجوم السينما في مصر والوطن العربي.

 ويضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: أحمد فتحي وأيتن عامر، وشيري عادل، ومحمود حافظ وصلاح عبد الله ومحمد رضوان وطارق الإبياري ومن تأليف ورشة بره الصندوق لـ محمود حمدان، وإخراج شادي علي ومنتج فني محمد ناصف ومهندس ديكور كريم الشحات وخلال الساعات الماضية أطلقت البوسترات الأولى للعمل على أن يطرح البرومو الأول للمسلسل خلال الفترة القادمة تمهيدا لإطلاقه بدور العرض .

ألف ليلة وليلة

ومن ناحية أخرى، تستعد شيري لاستكمال تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة، من بطولة ياسر جلال خلال الفترة المقبلة، على أن يُعرض ضمن موسم دراما رمضان المقبل 2024، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم ياسمين رئيس، نور اللبنانية، مايان السيد، وسامي مغاوري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث ومن إخراج إسلام خيري.

اقرأ ايضاً - بوسي شلبي تزور قبر محمود عبد العزيز في ذكرى ميلاده

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة