كريم بنزيما
كريم بنزيما


«بنزيما» أساسيًا في مباراة توديع ريال مدريد

محمد أنور

الأحد، 04 يونيو 2023 - 07:11 م

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة أتلتيك بلباو، بعد قليل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مواجهات الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء الفرنسي كريم بنزيما، على رأس تشكيل ريال مدريد، في مباراته الأخيرة بقميص الميرنجي، بعدما أعلن النادي الملكي رحيله بنهاية الموسم الجاري.

أما بالنسبة للثلاثي الآخر، ماركو أسينسيو وإيدين هازارد وماريانو دياز، الذي أعلن ريال مدريد رحيله أيضًا، فيجلس على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل الريال كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: ناتشو فرنانديز - أنطونيو روديجر - إيدر ميليتاو - داني كارفاخال.

في خط الوسط: داني سيبايوس - إدواردو كامافينجا - توني كروس.

في خط الهجوم: رودريجو جويس - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: لونين - ألابا - فاييخو - هازارد - مودريتش - أسنيسيو - فالفيردي - أودريوزولا - فاسكيز - تشواميني - ميندي - ماريانو.

وكان ريال مدريد، أعلن عن رحيل مهاجمه النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة حافلة استمرت 14 عامًا داخل جدران ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وقال النادي الملكي، في بيان عبر موقعه الإلكتروني، ظهر اليوم الأحد: "اتفق ريال مدريد وقائده كريم بنزيما على إنهاء الفترة الرائعة التي لا تنسى مع نادينا".

وأضاف: "يريد ريال مدريد أن يظهر امتنانه وكل عاطفته تجاه أحد أعظم أساطيرنا".

وأتم البيان: "ريال مدريد هو منزله، وسيظل دائما، ونتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

وأشار النادي إلى أن الثلاثاء المقبل 6 يونيو، في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت مدريد، سيقام حفل وداع لبنزيما بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز.

وانضم بنزيما لصفوف ريال مدريد عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عاما فقط، وتوج ب25 لقبا: "5 كؤوس أوروبية، 5 كؤوس عالمية للأندية، 4 كؤوس سوبر أوروبية، 4 بطولات دوري، 3 كؤوس ملك إسبانيا و4 كؤوس سوبر إسباني".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة