مصطفى شوبير
مصطفى شوبير


أحمد شوبير: كولر قلبه جامد عشان يعتمد على مصطفى لحراسة الأهلي.. الجماهير كانت مقلقة

كريم فؤاد

الإثنين، 05 يونيو 2023 - 11:34 ص

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بعد اعتماده على مصطفى شوبير في حراسة مرمى الفريق أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وأضاف في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين: «كولر قلبه جامد عشان يعتمد على مصطفى شوبير في حراسة المرمى لأن الجماهير كانت مقلقة عشان محمد الشناوي اللي غاب عن اللقاء كونه يمتلك تاريخ أفريقي كبير، متابعا: بالتأكيد فإن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومصر الأول وحقق نجاحات كبيرة على مدار مشواره الكروي.

وتابع شوبير: أن غياب محمد الشناوي عن تدريبات الفريق لمدة 17 يوما بسبب إصابته الأخيرة أمر جعل كولر غير مطمئن لعودته لحراسة مرمى النادي الأهلي كونه غير مطمئن 100% على سلامته ولذلك فضل الدفع بمصطفى شوبير خاصة بعد تعرض علي لطفي للإصابة وفي النهاية كان مصطفى شوبير عند حسن ظن كولر.

وقدم أحمد شوبير التحية إلى مصطفى شوبير على حراسته لمرمى النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، متابعا أن مصطفى شوبير قدم أداء جيدا أمام طلائع الجيش وسيراميكا في الدوري الممتاز، متابعا : مصطفى شوبير أد ثقة كولر وكسب ثقة الجماهير.

وأضاف شوبير: نصيحتي إلى مصطفى شوبير أن المشوار ما زال طويل جدا مشوار طويل ومهم ولازم تشكر ربنا سبحانه وتعالى والناس قدامك منافسة عندك كابتن محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء والمنافسة لصالح المنتخب في المستقبل والنادي الأهلي.

واختتم تصريحاته : أنا بهنئ مصطفى شوبير كراجل محلل رياضي وليس كوني والده وفرحان جدا أن عندنا حراس مرمى في السن الصغير زي مصطفى شوبير وعلي لطفي ومحمد صبحي وغيرهم من الحراس.

وفاز الأهلي على الوداد 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد القاهرة في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا وسجل هدفي الأهلي بيرسي تاو في الدقيقة 45 برأسية متقنة من استغلال جيد لتمريرة حسين الشحات العرضية وأضاف كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 58، قبل أن يقلص لاعب الوداد سيف الدين بوهرة الفارق إلى 2-1 في الدقيقة 86 ومن هجمة مرتدة سجل الوداد هدفًا مباغتًا من هجمة مرتدة سريعة من تسديدة سيف الدين بوهرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة