المتهمون
المتهمون


مباحث القاهرة تُحبط ترويج 723 طربة حشيش وتضبط 7 تجار مخدرات| صور

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 05 يونيو 2023 - 11:37 ص

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، محاولات عدد من العناصر الإجرامية، لترويج كيمات كبيرة من المواد المخدرة، ونجحت في ضبط 7 متهمين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع بنطاق مديرية أمن القاهرة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط مهربي ومروجي المواد المخدرة، وتحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة.

في الأزبكية.. تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإشراف اللواء محمد عبدالله مدير المباحث، من ضبط أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بمحافظة قنا، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وبحوزته 363 طربة من الحشيش، المخدر وزنت 33,600 كيلو جرام، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول».

اقرأ أيضا|  ضبط 9 متهمين و35 كيلو مخدرات في حملة مكبرة بدمياط

في الشروق.. تم ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، حال استقلالهما سيارة «مستأجرة»، قيادة أحدهما، بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما «كمية لمخدر الحشيش – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول».
 
في السلام.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 4 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبحوزتهم 360 طربة من الحشيش المخدر وزنت 35 كيلو جرام، كمية من الأيس المخدر وزنت 1 كيلو جرام، بندقية خرطوش، عدد من الطلقات لذات العيار، أدوات تصنيع تستخدم فى طبخ الحشيش الخام، 3 سيارات، مبلغ مالى، 3 هواتف محمولة.
 

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامى، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة