الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية
الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية


جولة تفقدية لوكيل وزارة الصحة لمتابعة الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة

أمانى عبدالله

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 - 08:59 ص

 قامت الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، بالمرور على مكتب صحة سيدي جابر يرافقها الدكتورة هناء عبد الرحيم مدير عام الشئون الوقائية و الدكتورة عبير عنان مدير منطقة شرق الطبية و الدكتورة سارة راضي مدير مكتب الصحة.

اقرأ أيضاً | بدء المرحلة الأولى للحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة بصحة الإسكندرية

حيث تابعت سير العمل في غرفة التطعيمات و تأكدت من تسجيل كل الحالات على النظام الالكتروني الخاص و كذلك تسجيل المواليد و الوفيات.

و تفقدت أعمال الحملة التنشيطية لخدمات تنظيم الأسرة و الصحة الإنجابية و تابعت تقديم المشورة الصحية و توافر وسائل تنظيم الأسرة المختلفة المناسبة لكل حالة. 

كما تفقدت الصيدلية و المكاتب الإدارية و الوقوف على الحالة الإنشائية للوحدة. 

ثم توجهت د.اميرة طهيو و الوفد المرافق لها لتفقد سير العمل في مستشفى طلبة سبورتنج و كان في استقبالها الدكتور أيمن كامل مدير فرع التأمين الصحي لشمال غرب الدلتا و الدكتور محمد خميس جمعة مدير عام المستشفى.

حيث تفقدت الأقسام الداخلية بالمستشفى و العناية المركزة ووحدة المبتسرين و المعامل الطبية و استمعت لمقترحات الأطباء من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمرضى.

وأشادت بجميع العاملين بالمستشفى و نظام التشغيل و الجودة و مكافحة العدوى و التميز في القيام بأدق العمليات الجراحية تحت الإدارة المتميزة.

و قد أكد دكتورمحمد خميس مدير المستشفى على التعاون مع المستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية من أجل تقديم أفضل و أسرع خدمة للمرضى بهدف تكامل الخدمات الصحية بين مختلف مقدمي الخدمة
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة