عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة
عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة


عمرو القاضي: مصر لديها منتج سياحي متكامل

مي سيد

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 - 01:43 م

أكد عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، أن مصر لديها منتج سياحي متكامل وتفوق توقعات السائح.

ودعى القاضي الأشقاء العرب أن يزوروا العلمين الجديدة، والتي ستشهد فعاليات سياحية وحفلات صيفية ممتعة بدءًا من شهر يوليو، وتستمر حتى شهر أكتوبر.

 من جانبها أكدت غادة شلبي نائب وزير السياحة والأثار، أن مادة الإعلام السياحي التي تدرس في الجامعات هي من أهم أنواع الترويج السياحي، لأن الصحفي يقوم بترويج المقاصد السياحية بطريقة مبدعة لتشجيع السياحة و زيارة المناطق السياحية.

وأوضحت شلبي، خلال مشاركتها في ملتقي الاعلام السياحي العربي بالنيابة عن وزير السياحة والاثار أحمد عيسي أن السوق العربي يعد من أهم الأسواق السياحية الوافدة في مصر خصوصًا في منطقة العلمين الجديدة.

وتحدث غادة شلبي عن أهم ٣ محاور في استراتيجية السياحة التابعة لوزارة السياحة والاثار، وهي زيادة الرحلات الطيران بين مصر وكافة المدن العربية والأوروبية، واستهداف زيادة الاستثمارات في قطاع السياحة، وزيادة الغرف الفندقية في مصر، ورفع كفاءة الخدمات السياحية.

وانطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بملتقى الاعلام السياحي العربي سياحيين العرب، بحضور غادة شلبي نائب وزير السياحة والأثار، وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة وسفير سلطنة عمان في مصر، و بحضور سفراء العرب في مصر.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة