ندوة لمستقبل وطن بقوص تناقش كيفية التغلب على التلوث البيئي
ندوة لـ«مستقبل وطن» بقوص لمناقشة كيفية التغلب على التلوث البيئي
الثلاثاء، 06 يونيو 2023 - 05:32 م
شهدت مدينة قوص بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، تنظيم مهرجان بيئي فني، بمناسبة اليوم العالمي للبيئة، وذلك بالتنسيق بين أمانة حزب مستقبل وطن بقوص، وجهاز شئون البيئة بقنا، وقصر ثقافة قوص.
أقيم المهرجان بإشراف العمدة ياسر مختار وهب الله، أمين حزب مستقبل وطن بقوص، وبحضور الأمين المساعد العمدة عبدالرحمن الديب، وأشرف على إعداد المهرجان أحمد جابر أمين لجنة الثقافة والفنون بالحزب، وهبه العويضى أمين المتابعة والتواصل، وحاضر في الندوة البيئية المهندس أسعد محمد أمين لجنة البيئة والطاقة بالحزب.
تضمن المهرجان عمل فقرات فنية وطنية لكوادر قصر ثقافة قوص بإشراف وتدريب حسن عبد العزيز، فيما تم عقد ندوة بعنوان " كيفية التغلب على التلوث البيئي" وحاضر فيها المهندس اسعد محمد.
اقرأ أيضا | محافظ قنا يتفقد معارض بيع السلع الغذائية للإطمئنان على أسعار السلع ومدى توافرها
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ المنوفية: زيادة منافذ توقيع الكشف الطبي لطلاب صفوف المراحل الأولى
جامعة الدلتا التكنولوجية شريك فاعل ضمن التحالف الصيني المصري للتعليم التكنولوجي
فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر لمدة 15 يومًا
تموين الإسماعيلية يضبط 10 أطنان من الطيور غير صالحة للاستهلاك الآدمي
«سلامة الغذاء» تواصل حملاتها الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية بالإسماعيلية
تحرير 26 محضرا في حملة تموينية مكبرة على مراكز شمال سيناء
قدّم كفنه للعفو عنه.. "القودة" تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في قنا
السكرتير العام لمحافظة البحيرة يشهد انطلاق ملتقى توظيف الشباب بدمنهور
نائب محافظ الدقهلية يتفقد ميدان سندوب لبحث البدء في أعمال تطويره







