شيري عادل - خالد الصاوي
شيري عادل - خالد الصاوي


انطلاق تصوير فيلم «أصل الحكاية» بطولة شيري عادل وخالد الصاوي

محمد عصام

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 - 10:22 م

بدأ أبطال "أصل الحكاية" تصوير أولى مشاهد الفيلم تحت قيادة المخرج محمد أمين وذلك بعد الانتهاء من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في بطولة العمل، وهو بطولة النجمة شيري عادل والفنان خالد الصاوي.

وتضم قائمة أبطال فيلم  "أصل الحكاية" كلاً من : «شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود».

شيري عادل: 

وتنتظر شيرى عادل طرح فيلم فيلم "لف وارجع تاني" الذى تم الانتهاء من تصويره مؤخراً، ويشارك في بطولته أيتن عامر، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلى، سليمان عيد بالاضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

خالد الصاوي:

يواصل خالد الصاوى تصوير مشاهده في فيلم "ع الزيرو" مع النجم محمد رمضان والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، والعمل يشارك في بطولته نيللى كريم، جومانا مراد، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، ايمى اسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

اقرأ أيضاً - بسنت النبراوي: «المساكنة حرام».. وتصريحاتي تم تحريفها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة