صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تخلصي من الهالات السوداء بـ«ماسك الشاي الأخضر» 

إيمان طعيمه

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 - 10:41 م

 

الهالات السوداء من أكثر الأمور التي تزعج حواء وتفقدها جمالها، لذا فهي تعمل جاهدة على التخلص منها والتمتع ببشرة نقية ونضرة، لذا تنصحك خبيرة التجميل چاكي مجدي، بتجربة ماسك الشاي الأخضر للتخلص من هذه المشكلة.

يمكنك استخدام أكياس الشاي الأخضر المبللة والمبردة بوضعها على العينين لتقليل الانتفاخ والهالات السوداء، حيث يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية التي تعزز صحة البشرة وتساعد على تفتيحها. 

كما يمكنك استخدام ماسك الأرز والحليب أيضا لتفتيح وترطيب كامل للبشرة وذلك من خلال مزج ملعقة كبيرة من الأرز المطحون مع ملعقة كبيرة من الحليب، وضعي الخليط على الوجه لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. 

وقد تظهر الهالات السوداء كتصبغات أسفل الجفن السفلي للعين، ويتفاوت لونها من اللون الأزرق إلى البني الداكن أو الأسود وفقاً للون البشرة، ويمكن أن تصيب هالات العين كلا الجنسين على حد سواء، وتحدث نتيجة التعرض للعديد من المؤثرات، مثل الاحتكاك المستمر، أو قلة النوم، أو استخدام مستحضرات التجميل، أو كعرض جانبي لأحد المشكلات الصحية، وهي تختلف كثيراً عن الكدمات التي قد تظهر حول أحد العينين عند التعرض لحادث أو الإصابة بالعدوى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة