أحمد موسي
أحمد موسي


أحمد موسي: الجمهور روح كرة القدم ولابد من عودته كاملاً للملاعب

محمد حسنين

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 - 11:18 م

 

أكد الإعلامي أحمد موسى، أنه يتمنى العمل على ملف عودة جمهور كرة القدم كاملاً إلى الملاعب، مضيفاً أن الجمهور هو روح كرة القدم .

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قاة صدى البلد، أن اتحاد كرة القدم لم يغلق الباب أمام الأندية بشأن التراخيص ولكن بشروط.

اقرا ايضاً | وزير الرياضة يعترف بالتدخل لوقف تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات "الشباب والناشئين" 

قال موسى، إن الصندوق السيادي السعودي استحوذ العام الماضي على نادي نيوكاسل وبات من الـ 4 الكبار في البريميرليج خلال موسم واحد فقط.

وأشار إلى أن اتحاد جدة السعودي حصل على توقيع النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي تسبب في دعاية كبيرة للمملكة العربية السعودية.

وأردف أنه كان هناك العديد من اللاعبين المصريين الذين بدأوا مسيرتهم في الملاعب المصرية وانطلقوا للاحتراف الخارجي، مضيفاً أن نجاح مسيرة الرياضة يحتاج الهدوء في الوسط الرياضي.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرياضة السعودية فيها ضبط ويتم إيقاف أي شخص يتحدث عن نادي آخر أو الجمهور.

وأردف أن هناك بعض المشاكل في الرياضة المصرية تحتاج حل، وملاعب أرضيتها غير جيدة، ومنظومة التحكيم تحتاج حل، وكذلك منظومة النقل والفار.

واستطرد موسى: نحتاج العمل من اليوم للعمل على عودة الجمهور بإجراءات وانضباط إحنا مش أقل من أي حد، موضحا أنه لا بد من تطبيق منظومة رياضية جيدة لإتاحة منافسة عادلة .

وأكد أنه لا بد من وقف المهازل في الكرة المصرية ونقول كفاية كدة وتكون بداية جديدة لصالح الجميع يتساوى فيها الكل لا دعم لأحد، حتى يشعر الجميع أن هناك تغيير في المنظومة الرياضية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة