الحالة المرورية - صورة أرشيفية
الحالة المرورية - صورة أرشيفية


تعرف على الحالة المرورية في الشوارع الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة

امين مجدي

الأربعاء، 07 يونيو 2023 - 08:33 ص

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة والمحاور الرابطة بين المحافظتين على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية، اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023، حالة من الكثافة المرورية في بعض الشوارع وحالة من السيولة في شوارع أخرى، وذلك تزامنا مع ذهاب الموظفين إلى أعمالهم، وسط الانتشار الأمني المكثف لرجال المرور لتيسير الحركة المرورية ومتابعة حركة السيارات بالطرق والميادين الكبرى بالقاهرة والجيزة.

اقرأ أيضا|  كثافات مرورية متحركة على طرق ومحاور القليوبية صباح الأربعاء

وشهدت الطرق والميادين والمحاور في محافظة الجيزة كثافة مرورية، خاصة كوبري أكتوبر للقادم من محافظة الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، كثافة نسبية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة، وظهرت كثافة مرورية متوسطة في شارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولًا إلى الدائري.

وظهر التكدس المروري في الطرق المتجهة من ميدان التحرير إلى شرق القاهرة مدينة نصر وبمحور طريق النصر، وصولًا إلى المنصة، وكذا في شارع عباس العقاد والطيران وميدان الشهيد هشام بركات - رابعة العدوية سابقًا- ومحور المشير محمد حسين طنطاوي وصولًا إلى الطريق الدائري.

وكلفت الادارة العامة للمرور، بالانتشار لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة