سموحة
سموحة


سموحة يواجه سيراميكا في الدوري 

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 07 يونيو 2023 - 09:59 ص

يواجه نادي سموحة  نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعي نادي سموح بقيادة أحمد سامي المدير الفني للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري
وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة الالتزام بالنواحي الخططية والتكتيكية والضغط المتقدم على المنافس من أجل إرباكه والتسجيل.
وفي المقابل يعي نادي سيراميكا بقيادة حلمي طولان المدير الفني لتحقيق الفوز والخروج من كبوة الهزائم الأخيرة، 
وأكد طولان علي اللاعبين بضرورة اللعب بقوة والفوز بالمباراة من أجل الابتعاد عن مثلث الهبوط.
مباراة الدور الأول 
ونجح نادي سموحة في الفوز على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حكم مباراة سموحة وسيراميكا
أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا، ضمن مواجهات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، للحكم احمد الغندور  حكما للساحة ويعاونه كل من سامي هلهل مساعد أول وعماد فرج مساعد ثان وسيد شعبان حكما رابعا ومحمد الشناوي حكم فيديو ورجب محمد حكم فيديو مساعد.
ترتيب سموحة وسيرامكيا بالدوري 

يحتل نادي سموحة المركز العاشر برصيد 35 نقطة، بينما سيراميكا كليوباترا في المركز الـ 13 برصيد 32 نقطة بجدول ترتيب الدوري الممتاز.
اقرأ أيضاً|

مديونيات الأندية أزمة كل موسم.. معايير كاف تشعل الموقف مبكرًا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة