صورة موضوعية
صورة موضوعية


الحالة المرورية.. كثافات مرورية بشارع الهرم

مصطفى أحمد

الأربعاء، 07 يونيو 2023 - 10:21 ص

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية، اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023.

ويشهد شارع رمسيس كثافات مرورية متوسطة في الوقت الحالي مستمرة حتى ميدان العباسية، وفي تقاطع شارع صلاح سالم، فإن هناك كثافات بسيطة وغير مؤثرة على الحركة المرورية.

ويشهد كوبري الجلاء سيولة مرورية مستمرة حتى طريق العروبة، وعند كوبري المطار، توجد كثافات نسبية وغير مؤثرة، تبدأ تختفي أثناء دخولنا إلى طريق المطار، وتظهر بعض الكثافات على الطريق الدائري من ناحية منطقة السلام، وفي النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي.

أما المتجه من المنيب وفي طريقه للأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للجيزة، فإن هناك بعض الكثافات البسيطة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الحدائق في التجمع الخامس وفي الطريق للبساتين وزهراء المعادي، وذلك للقادم من الزاوية ومتجه للفنجري، وأعلى كوبري المطرية للقادم من الكابلات ومتجه للتجنيد ومناطق مصر الجديدة، حيث يفضل استخدام كوبري سراي القبة.

أما في الجيزة، فإن شارع الهرم يشهد كثافات مرورية بسبب أعمال إنشاء خط المترو الرابع، وتزداد الكثافات مع ساعات الذروة، مع وجود تباطئ في حركة سير السيارات بشارع الهرم الرئيسي بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، مع وجود بعض الكثافات باتجاه كوبري الجيزة المعدني، إضافة إلى وجود كثافات مرورية كبيرة بشارع فيصل تبدأ من محطة المريوطية وحتى كوبري فيصل.

وأظهر التقرير، وجود كثافات مرورية أيضًا بشارع السودان وحتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وحتى مناطق بولاق وإمبابة، مع وجود بعض الكثافات المروية بمحور صفط تبدأ في التزايد في الاتجاه لجامعة القاهرة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة