الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يتقديم واجب العزاء
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يتقديم واجب العزاء


محافظ الغربية يؤدي واجب العزاء في جدة اللاعب كريم فؤاد نجم الأهلي | صور

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 07 يونيو 2023 - 10:23 ص

كتب - عصام عمارة 

شهدت قرية الشين التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية قيام  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتقديم واجب العزاء  في جدة اللاعب كريم فؤاد نجم ولاعب النادي الأهلي وزيارة منزل أسرة الفقيدة. 

وذلك بحضور  ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية واللاعب كريم فؤاد والدكتور عبدالفتاح عبده مدير إدارة بسيون التعليمية وخال  اللاعب وعبدالسلام الذهبي امين لجنة الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية وعدد من أفراد الأسرة والأقارب بالقرية. 

اقرأ أيضاً| حملة مكبرة لأجهزة محافظة الغربية لضبط المواد الغذائية واللحوم الغير صالحة

ونعى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الفقيدة بعبارات الحزن الشديد والدعاء لها بواسع رحمته، وأن يسكنها الله عزوجل فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .

جدير بالذكر أن  عدد كبير من أهالي محافظة الغربية قد شاركوا  في مراسم تشييع جنازة جدة كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي. 

وظهرت معالم الحزن والأسى على وجه اللاعب كريم فؤاد أثناء مراسم تشييع جنازة جدته إلى مثواها الأخير، في مقابر الأسرة بمحافظة الغربية

وغاب عن  مراسم تشييع جنازة جدة كريم فؤاد زملاؤه من اللاعبين بالنادي الأهلي بسبب ظروف المشاركة في مباراة الأهلي والوداد المغربي.

وكان  كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام» عن  وفاة جدته.

يذكر أن كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي لم يشارك في مباراة نهائي بطولة أفريقيا أمام الوداد المغربي لإصابته بالرباط الصليبي منذ عدة أشهر ماضية واستمرار في العلاج  وأصبحت عودته قريبة مع انتها فترة علاجه. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة