المتهمين
المتهمين


انهيار المتهم بقتل جاره في العمرانية بسبب غطاء بلاعة بعد سماع الحكم| فيديو

هاجر عودة

الأربعاء، 07 يونيو 2023 - 06:39 م

أصيب المتهم بقتل مسن وإصابة نجله بسبب خلافات على غطاء صرف صحي، بحالة من الانهيار بعد الحكم عليه بالمؤبد وبراءة شقيقه.

وقال المتهم خلال إخراجه من قفص الاتهام: "ليه بس كده، انا معملتش حاجة".

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل «شهيد الغدر» بالعمرانية

 

 

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بالمؤبد للمتهم بقتل شخص وإصابة نجلة بسبب خلافات حول غطاء صرف صحي والبراءة لشقيقه بالعمرانية.

صدر الحكم برئاسة عبد الشافي السيد عثمان وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان، ومحمد فوزي محمود، وأمانة سر أشرف صلاح.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 18475 لسنة 2022 جنايات العمرانية، أن المتهمين "حسان ا" 26 سنة، محصل بشركة مياه الشرب بالقاهرة، و "عبدالله . ا"، 23 سنة، طالب، قتلا المجني عليه "جمال . ع" عمداً بأن تعديا عليه على إثر خلاف بينهما.

وذكرت التحقيقات أنه ما أن ظفرا به المتهمين حتى تعدى عليه الثاني بضربات بيده وسدد اليه الأول عدة طعنات بسلاح أبيض "مطواه" استقرت بصدره وبطنه قاصدين إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات التي أباها تقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته وقد تقدمت تلك الجناية الجريمة موضع الاتهام الثاني وعلى النحو المبين بالتحقيقات .

وأضافت التحقيقات أن المتهمين استعرضا القوة ولوحا بالعنف قبل المجني عليه وابنه  بقصد ترويعهما وتعريض حياتهما للخطر حال حمل الأول لسلاح أبيض –تالي الوصف - وكان من شأن ذلك الفعل القاء الرعب في نفوسهما وتكدير امنهما وسكينتهما.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين أحدثا عمداً إصابة نجل المجني عليه "عبدالسلام" بأن تعديا عليه على إثر خلاف وما أن ظفرا به تعديا عليه وسدد اليه الاول طعنة بسلاحه الأبيض "مطواه" محدثاً إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية
مدة لا تزيد على 20 يوما.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة