محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري
محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري


محمد صلاح يستمتع بإجازته في مدينة الغردقة ويزور جزيرة «بيوض»

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 07 يونيو 2023 - 07:43 م

وصل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لكرة القدم، إلى مدينة الغردقة، حيث يقضي إجازته السنوية، يتواجد صلاح في فيلا فاخرة بمنتجع الجونة شمال الغردقة، حيث يستمتع بأوقاته بخصوصية تامة.

وفقًا لمصدر مقرب من محمد صلاح، أكد أن النجم الشاب وصل إلى الغردقة صباح اليوم، وهو يقيم في إحدى الفيلات الفاخرة بمنتجع الجونة شمال المدينة.

كما أوضح المصدر أن صلاح طلب الانطلاق على الفور إلى جزيرة "بيوض" التي تقع شمال منتجع الجونة، حيث ينوي قضاء رحلة بحرية على متن يخت سياحي، وتعتبر هذه الزيارة الخامسة على التوالي لصلاح الذي يعشق هذه الجزيرة ويحرص على زيارتها خلال إجازته.

اقرأ أيضا | دلافين ترضع صغارها تحت الماء تجذب السياح إلى شواطئ الغردقة

وأشار المصدر إلى أن إجازة محمد صلاح في مدينة الغردقة ستستمر لمدة 3 أيام، وتشمل برنامجًا خاصًا من الأنشطة والرحلات السياحية. ومن بين الأنشطة المخصصة له، سيقوم صلاح بجولات بحرية على شواطئ الغردقة باستخدام يخت سياحي.

يستمتع محمد صلاح، الذي يُعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، بإجازته ويستريح قبل الانضمام إلى فريقه لايفربول للاستعداد للموسم الكروي الجديد، ويتمتع صلاح بشعبية كبيرة في مصر وعلى مستوى العالم،

ويُعتبر قدوة للكثير من الشباب الطامحين في الوصول إلى النجاح في عالم كرة القدم.

تُعتبر مدينة الغردقة وجهة سياحية مشهورة في مصر، حيث يجتمع الجمال الطبيعي للبحر الأحمر والشواطئ الرملية البيضاء مع المنتجعات الفاخرة والأنشطة البحرية المتنوعة. وبوجود محمد صلاح في هذه المدينة، تزداد مكانتها كوجهة سياحية محبوبة تُفضلها العديد من النجوم والمشاهير. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة