أكرم حسني
أكرم حسني


أكرم حسني يستأنف التحضير لفيلم «العميل صفر»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 07 يونيو 2023 - 10:41 م

 

يستعد النجم أكرم حسني، لإستكمال فيلمه "العميل صفر"، بعد فترة توقف دامت ما يقرب من عامين، وذلك بعد تغيير طاقم العمل بالكامل، وعلى رأسهم المخرج كريم العدل، الذي حل بديلا للمخرج محمد سامي.

وعقد "العدل" عدة جلسات عمل مع أكرم حسنى، للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم، خاصة أن هناك جزءا كبيرا من قصة الفيلم تم تعديلها، من قبل أكرم حسنى والمنتج وائل عبدالله، خاصة أن الفيلم فكرة أكرم وسيناريو وحوار وائل عبدالله.

كما حلت النجمة أسماء أبواليزيد لتقوم بدور البطولة النسائية أمام أكرم حسنى، خلفا للنجمة نيللى كريم، التى اعتذرت مؤخرا عن عدم استكمال الفيلم على الرغم من أنها كانت صورت جزءا من أحداث العمل، وذلك نظرًا لارتباطها بأعمال فنية أخرى في الوقت الذي قررت فيه الشركة المنتجة استكمال التصوير.

من جانبها تعاقدت النجمة اللبنانية نيكول سابا، للمشاركة فى بطولة الفيلم ليسجل عودتها إلى السينما بعد غياب دام 8 سنوات منذ أن قدمت آخر أفلامها "حياتى مبهدلة" أمام النجم محمد سعد.

تدور أحداث فيلم "العميل صفر"، في إطار كوميدي حول شخصية فرد أمن يحلم أن يكون بطلا من الأبطال الكبار، أصحاب المغامرات الشهيرة مثل جيمس بوند لكنه بالطبع يفشل في ذلك من خلال مواقف كوميدية حتى يوضع في موقف جديد ويثبت أنه بطل حقيقي.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني، أسماء أبواليزيد، خالد الصاوي، نيكول سابا، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، لبلبة، محمد علاء، وليلي عز العرب، وفكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، ومن إخراج كريم العدل. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة