فايزة أحمد
فايزة أحمد


فايزة أحمد.. غنت للحب وصُدمت فيه

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 08 يونيو 2023 - 12:03 م

 

محمد عشماوي 

عندما تسمع صوتها كأنه كروان يغرد، صاحبة الصوت العذب الذي عشقه الكثير من المستمعين في كل أنحاء الوطن العربي، نادر أن يأتي الزمان بمثلها ولا حلاوة صوتها الذي عرفه كل مستمع في البيوت المصرية والعربية، إنها الفنانة فايزة أحمد.

قدمت الفنانة فايزة أحمد تاريخا حافلا من الأعمال الفنية المتنوعة بين الغناء والتمثيل منها نحو 300 أغنية في الإذاعة والعديد من الأغاني التلفزيونية وكان أبرزها «ست الحبايب» وكانت من ألحان محمد عبدالوهاب.

تزوجت الفنانة الكبيرة فايزة أحمد من ضابط سوري يدعى مختار العابد بعد قصة حب كبيرة وتقول فايزة أحمد كنت لازالت في أول رحلتي الفنية، ولكن مختار كان لايحس بحبها له وقررت حينذاك أن أغني له «أنا قلبي لك ميال» وكان هو في لبنان وأنا في القاهرة وهنا حس مختار أن هذه الأغنية هو المقصود بها.

وأضافت فايزة أحمد لمحرر أخبار اليوم: "مختار كان غير مستعد للزواج في ذلك الوقت ولم يبادر بحبه لي وبدأت في الشهرة الفنية وهنا تزوجت من عازف الكمان في فرقتها الموسيقية عبدالفتاح خيري وبدأ المال يتدفق عليا بلا حساب".

وكانت المفاجأة الكبرى أن يأتي مختار العابد إلى القاهرة ويتصل بي يوميًا وكنت أقابله يوميا وبدأت الغيرة تدب في قلب زوجي عبدالفتاح خيري وأيضا الخلافات بصفة يومية وهنا طلبت الطلاق منه.

واردفت فايزة أحمد إنها كانت أسعد انسانة أن أمنيتها بدأت تتحق في أنها ستتزوج من شغفها حبًا، واستقال العابد من الجيش السوري حتي يعيش بجواري في القاهرة،واتفقت معه أن يعمل معي في الافلام حتى لا أشعره بالفراغ.

وأضافت أنه أثناء ذلك حملت في ابني أكرم ولكنه كان لايريد الطفل ،ولكن أصر مختار على إنزال الطفل ولكني رفضت وعندما دخلت المستشفى لكي أضع لم يأتي معي وظل ثلاثة أشهر بعد الولادة لا يزورني ولم يرى طفله.

تروي فايزة أحمد أن مختار بعد ذلك طلب مني أن أعمل له توكيل عام ووافقت على الفور لانه كل حياتي وعملت له التوكيل ولكن بشرط عدم التصرف في ممتلكاتي وهذا أغضبه كثيرًا، وقال لي: "انتي مش واثقة فيا وسافر إلى بيروت لكي يرى أمه وأخذ الطفل معه ثم عاد بعد أربعة أشهر بدون الطفل".

وقالت: "لما سألته عن ابننا أكرم خيرني بين التوكيل العام والتصرف في كل شئ أو أكرم ورفضت هذا الطلب الجنوني وحدث لي أنهيار عصبي ودخلت مستشفى الأعصاب في حلوان بسبب الصدمة التي لم أكن أتوقعها من حبيب قلبي الذي تركت كل شيء من أجله".

المصدر مركز معلومات أخبار اليوم
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة