أليكس ماك أليستر
أليكس ماك أليستر


ماك أليستر: كأس العالم سبب انتقالي إلى ليفربول

رياض محمد جعيصة

الخميس، 08 يونيو 2023 - 01:30 م

أكد الأرجنتيني أليكس ماك أليستر، المنضم حديثا إلى نادي ليفربول، أن انتقاله إلى الريدز حلم تحقق، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى تحقيق الألقاب بعد تتويجه بلقب كأس العالم مع الأرجنتين.

وانتقل أليكس ماك أليستر، إلى ليفربول قادما من فريق برايتون، بعقد لمدة 5 مواسم حتى يونيو 2028.

وقال ماك أليستر في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: «إنه شعور رائع. إنه حلم تحقق، إنه لأمر مدهش أن أكون هنا ولا أطيق الانتظار للبدء».

وأضاف أليستر: "أردت أن أكون هنا من اليوم الأول من الموسم التحضيري، لذلك من الجيد أن يتم كل شيء. أنا أتطلع إلى لقاء زملائي في الفريق».

وتابع: «لقد كان عامًا رائعًا بالنسبة لي - كأس العالم ، وما حققته مع برايتون - ولكن حان الوقت الآن للتفكير في ليفربول ومحاولة أن أكون لاعبًا أفضل وإنسانًا أفضل كل يوم».

وأكد: «منذ أن فزت بكأس العالم ، قلت إنني أريد الفوز بمزيد من الألقاب وأعتقد أن هذا النادي سيساعدني على القيام بذلك - هذا هو الهدف وعندما تكون في ناد كبير مثل هذا يجب أن تفوز بالألقاب».

وأصدر ليفربول بيانا رسميا، للإعلان عن التعاقد مع ماك أليستر بصفقة طويلة الأمد دون ذكر مدة العقد أو مقابل الصفقة.

وقال النادي في عبر موقعه الإلكتروني: «توصل نادي ليفربول لكرة القدم إلى اتفاق لضم أليكس ماك أليستر من نادي برايتون بصفقة طويلة الأمد مقابل رسوم غير معلنة".

وأضاف البيان: :أكمل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بنجاح الفحوصات الطبية ليصبح أول توقيع للريدز في موسم الانتقالات الصيفية".

وكانت التقارير الصحفية أشارت إلى أن عقد ماك أليستر مع ليفربول لمدة 5 أعوام حتى يونيو 2028، وبقيمة 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة