وزير الدولة للإنتاج الحربى
وزير الدولة للإنتاج الحربى


وزير الإنتاج الحربي يترآس مجلس إدارة الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا

محمد زين

الجمعة، 09 يونيو 2023 - 11:09 ص

ترأس المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى مجلس إدارة الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، جاء ذلك بمقر الوزارة بقطاع التدريب بمدينة السلام.

اقرأ أيضا | وزير الإنتاج الحربى يعقد أول اجتماع رسمي بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية

في بداية الإجتماع حرص الوزير محمد صلاح، على الاطمئنان علي سير العملية الامتحانية لطلبة الأكاديمية بجميع المراحل التعليمية، حيث شدد على ضرورة توفير كافة سبل الدعم مع تقديم الخدمات الطبية لتهيئة البيئة الآمنة والمناسبة والمريحة للطلاب خلال أداء الامتحانات.

عقب ذلك قام الدكتور فوزي إبراهيم عميد الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة بإستعراض ملفات عمل الأكاديمية وكذلك خطة التطوير المقترحة للعام الدراسي الجديد 2023/ 2024. 

وخلال الاجتماع أكد وزير الدولة للإنتاج الحربي، على  اهتمام الوزارة بتطوير منظومة التعليم بمصر وسعيها لربط التعليم والبحث العلمي بالصناعة وبالتالي تطوير  منظومة التصنيع والإنتاج من خلال الأذرع التعليمية التابعة لها وذلك  للمساهمة في نهضة الوطن.

وبدوره أوضح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر  أن الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة تعد صرحاً تعليمياً وبحثياً متميزاً وتشرف عليها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتستهدف تخريج مهندسين أكفاء في المجالات الهندسية الحديثة التي يحتاجها سوق العمل، مضيفاً أن الأكاديمية تضم صفوة متميزة من أعضاء هيئة التدريس كما توجد بها معامل تخصصية مجهزة بأحدث التجهيزات الإلكترونية وأعلى مستوى من التكنولوجيا الحديثة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة