الحركة الوطنية يناقش محاور الحوار الوطني
الحركة الوطنية يناقش محاور الحوار الوطني


«الحركة الوطنية»: إقامة ندوات ودورات تدريبية لأعضاء الأمانة بالإسماعيلية

نسرين العسال

الجمعة، 09 يونيو 2023 - 02:40 م

عقد حزب الحركة الوطنية المصرية اجتماعاً موسعًا ناقش خلاله العديد من المحاور المتعلقة بالحوار الوطني وفي مقدمتها المحور السياسي والمحور الاقتصادي وذلك لتجهيز مقترحات ورؤي جديدة يتم الدفع بها اثناء المناقشات في جلسات الحوار الوطني المقرر استئناف انعقادها خلال الاسبوع المقبل .

انعقد الاجتماع في محافظة الإسماعيلية برئاسة حربى كامل المشرف على الأمانة وذلك بحضور قيادات أمانة المحافظة وقيادات المراكز والأقسام. 

اقرأ أيضا| لقاء مفتوح بالحركة الوطنية: الآمال معقودة علي الحوار الوطني

وأكد حربى كامل أن هذا يعد اول اجتماع للأمانة عقب تكليفه من رئيس الحزب بالإشراف على أمانة الإسماعيلية مشدداً على ضرورة الانتهاء من إعادة تشكيلات أمانة المحافظة وأمانات الحزب بالمراكز والأقسام خلال الفترة القادمة.

وأكد على ضرورة حسن الاختيار للكوادر الجديدة حسب تعليمات اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب مؤكدًا أنه عقد حلقات نقاش حول ما يدار من موضوعات فى الحوار الوطني والعمل على ضم أعضاء جدد والاهتمام بتفعيل أمانات الشباب والمرأة والإعداد لعدد من الفاعليات القوية.

أضاف المشرف العام على أمانة الإسماعيلية أن الأمانة ستركز أيضا خلال المرحلة القادمة على إقامة عدد من الندوات والدورات التدريبية لأعضاء الأمانة والتواصل المستمر مع التنفيذيين لحل مشكلات المواطنين.

واختتم الاجتماع بتأكيد الجميع على أهمية النزول إلى الشارع والتواجد بين المواطنين بشكل مستمر وقدم الشكر للحضور.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة