وادي دجلة
وادي دجلة


وادي دجلة يهدد اتحاد الكرة باللجوء لـ «فيفا»

أميرة أنور

الجمعة، 09 يونيو 2023 - 06:53 م

هدد ماجد سامي، مالك ورئيس نادي وادي دجلة، الاتحاد المصري لكرة القدم، باللجوء وتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة  القدم «فيفا» بعدما اتهمهم بالحصول على تبرع بقيمة 10 مليون جنيه من أحد الأندية التي تتنافس على الصعود للدوري الممتاز.

ورد إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، على ماجد سامي: «يوجد صندوق دعم للمنتخبات الوطنية أطلق بدعم من وزارة الشباب والرياضة، وهي مبادرة تمت بالتعاون بين الوزارة واحدى شركات القطاع الخاص».

وأكد الكومي، إن أي تبرع يأتي للصندوق الخاص بالمبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، واتحاد الكرة لا علاقة له بهذا الموضوع من قريب أو بعيد".

ليعود سامي ويكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: 
«في مسلسل التبرع أبو 10 مليون، طب يا بتوع النزاهة، هنصعد الأمر لفيفا حتى لو أدى ذلك لإيقاف الكرة المصرية أو تعيين لجنة من قبل الفيفا لإدارة اللعبة وقد أعذر من أنذر». 

كان قد كتب سامي: «سيذكر التاريخ أن اتحادًا مصريًا لكرة القدم تلقى تبرعًا مقداره 10 ملايين جنيه من أحد الأندية المتبارية للصعود للدوري الممتاز قبل 72 ساعة من المباراة قبل النهائية والمحددة للفريق الصاعد».

ونجح فريق نادي زد في التأهل إلى الدوري الممتاز وذلك بعد الفوز على وادي دجلة بنتيجة 3/1 في مباراة الجولة الـ29 من مجموعة القاهرة «الثانية» في القسم الثاني «الممتاز ب» والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة