حمزة نمرة
حمزة نمرة


الليلة.. حمزة نمرة يحيي حفلاً غنائياً في ألمانيا

ميادة عمر

السبت، 10 يونيو 2023 - 11:25 ص

يستعد الفنان حمزة نمرة لإحياء حفل اليوم السبت  في  مدينة برلين في ألمانيا ومن المقرر أن يقدم من خلالها باقة متنوعة من افضل أغانية الذي يحبها جمهوره، كما يغنى أغنيات ألبومه الأخير "مولود سنة 80"، "دارى يا قلبي"، "فاضي شوية"، إضافة إلى مجموعة من الأغاني التراثية العربية. 

يذكر أن، أطلق الفنان حمزة نمرة، منذ فترة قصيرة، أحدث ألبوماته الموسيقية «نمرة لاونج»، ويضم 8 أغنيات صدرت جميعها في البوم واحد، على مختلف المنصات الموسيقية.

وخاض نمرة عبر الألبوم الجديد مغامرة فنية غير مألوفة عبر إعادة إحياء ثمانية من أشهر أغنياته بتوزيع موسيقي مختلف وإدراجها جميعا في ألبوم "موسيقي فقط" بدون غناء، وتحمل موسيقاه تيمة وحالة أيام الزمن الجميل مستوحاة من موسيقى التخت الشرقي من الثلاثينات.

تصريحات الفنان حمزة نمرة 

من ناحية أخرى حل الفنان حمزة نمرة ضيفاً، على إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1، في برنامجها طريق ثالث. 

وكشف حمزة نمرة العديد من الأمور الشخصية عنه وعن حياته، بداية من الحديث عن والده الذي يعتبره أكثر شخص أثر في حياته، لأنه كان طبيب محب للفن بكل أشكاله، وهذا الحب انتقل له. 

وقال حمزة نمرة لإنرجي، إنه إنسان عائلي بالدرجة الأولى، ويرى أن العائلة مهمة في عمله، لأن لديهم ملكة التذوق الفني وبالتالي يؤثرون في قراراته ويعتبرهم جزء أساسي من فنه. 

وكشف حمزة نمرة، أن أغنية فاضي شوية يعتبرها من التجارب المؤثرة فيه، ورغم أنه طرحت بعد سنوات من كتابتها إلا أنها قوبلت بنجاح كبير. 

وأوضح حمزة نمرة سبب ابتعاد حياته الشخصية عن الأضواء قائلاً:" قررت استعمال وسائل التواصل الاجتماعي للشغل بس بسبب استباحة السوشيال ميديا لحياة الآخرين الخاصة". 

واستطرد حمزة نمرة قائلاً:" أتمنى أغانيا تعيش وتسيب أثر طيب للي بيسمعها وتكون الكلمات معانيها خير تجمع الناس متفرقهاش".

اقرأ ايضا| حمزة نمرة يروج لألبومه الجديد | فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة