الاتجار في المواد المخدرة
الاتجار في المواد المخدرة


«100 جنيه للفة الهيروين».. المؤبد لعاطل يروج المخدرات على مواقع التواصل

هاجر عودة

السبت، 10 يونيو 2023 - 12:42 م

اتخذ عاطل مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة للإتجار في المواد المخدرة، فأنشاء جروب على «الواتس آب» للتواصل مع الاشخاص وتبادل المواد المخدرة، بمقابل 100 جنيه على كل لفافة هيروين، لكن سرعان وتم القبض عليه متلبسا بالمواد المخدرة ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وأحالت النيابة العامة المتهم "كريم.ح" 33 سنة عاطل، إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم، بعد أن وجهت إليه تهمه حيازة مواد مخدرة، بقصد الاتجار في المواد المخدرة بالمرج في غير الأحوال المصرح بها قانونيا، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 31594 لسنة 2022 قسم شرطة المرج والمقيدة برقم 4966 لسنة 2022 شرق القاهرة. 

اقرأ أيضا| صحيفة: لصوص يحاولون سرقة قطار عسكري أمريكي محمل بأسلحة لأوكرانيا

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الأثمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

وعاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار محمد علوان رئيس المحكمة وعضوية المستشارين كمال الدين وعلاء مصطفى، وأمانة السر أحمد فهمي، المتهم بالسجن المؤبد لإدانته بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار في المرج.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة