صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


شهود عيان يكشفون تفاصيل جريمة ذبح شاب لوالده وإلقائه من الطابق الثامن| فيديو

باسم دياب

السبت، 10 يونيو 2023 - 01:58 م

واقعة مأساوية شهدتها منطقة السيدة زينب، عندما تجرد قلب شاب من كل معاني الإنسانية والرحمة وأقدم على قتل والده المسن طعنًا خلال مُشاجرة نشبت بينهما، ولم يكتفِ بذلك بل قام بإلقاء جثته من الطابق الثامن.

انتقلت «بوابة أخبار اليوم» إلى مكان الحادث لسماع شهود العيان في الواقعة.

في البداية، أكد هاني عبد اللطيف أحد شهود العيان الذي شاهد الواقعة منذ البداية، أن المجني كان يعمل محامي ويبلغ من العمر 57 عاما، موضحًا أن نجله يعاني من اضطرابات نفسية.

وأضاف «هاني» أنه قبل الواقعة بيوم قام المتهم نجل المجني عليه بالتعدي على والده في الشارع، موضحًا أن  أسرة المتهم علي حد تعبيره "في حالهم" ليس لهم علاقة بأحد من الجيران.

ومن جانبه، أكد "حسين رفيق" دكتور صيدلي بجوار منزل المتهم، أن المجني عليه ليس له علاقة بأحد في المنطقة، وأن المتهم كان يعاني من اضطرابات نفسية ولديه مشاكل مع بعض جيرانه، موضحا أن بعض الجيران اشتكوا لوالده أكثر من مرة.

وأضاف أن المجني عليه كان رجل فاضل وكريم ولم يتشاجر مع أحد، موضحا أن المتهم قام بذبح والده بسكين وقام بإلقاء جثته على سلالم المنزل من الطابق الثامن.


وأكد علاء كامل حداد أمام منزل الواقعة، قائلا: في الساعة الرابعة أمس تفاجا الناس بالمنطقة بسمع صراخ من داخل العقار التي حدثت فيه الجريمة ، فقمنا بدخول العقار تفاجئنا بالمجني عليه مذبوح في الدور السادس فقمنا بلاغ الشرطة.


وأضاف أن الضحية رجل يبلغ من العمر 57 عامًا، وتلقى 6 طعنات نافذة في جسده، مضيفا أن الجثة كانت غارقة في الدماء ومتهشمة في منطقة الرأس بسبب السقوط من الطابق الثامن للعقار الذي يقطنه.


وتابع: عندما حضرت الشرطة قامت بالقبض على المتهم، وتفاجئ الجيران أن ابن المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة.


وأوضح "علاء" أن المجني عليه يقيم في المنطقة منذ 5 سنوات فقط، مشيرا إلى أنه المتهم كان دائم التعدي علي والده في الشارع، وآخر مرة تعدي المتهم على والده قبل الواقعة بيوم.


وقال يوسف عوف أحد الجيران: إن المتهم مريض نفسي ودائم التعدي علي والده أمام الناس، موضحا أن المتهم كان يعمل" ديلفري" وكان لديه بعض المشاكل مع الجيران.


وأكد أن المتهم قام بذبح والده على السلم ثم ألقى جثته من الطابق الثامن على السلالم.

وأضاف فاروق أبو بكر شاهد عيان على الواقعة، أن المتهم يعمل ديلفري ودائما التعدي على والده في الشارع، مشيرا إلى أنه يستبعد أن المتهم يكون مريض نفسي بسبب عمله، موضحا أن طبيعة عمل تحتاج التعامل مع عدد كبير من الناس.


وأكد أنه المتهم قام بذبح والده وإلقاء جثته علي السلالم، مضيفا أن المجني عليه ليس لديه تعامل مع أحد في المنطقة.

وكانت منطقة السيدة زينب، قد شهدت جريمة بشعة عندما أقدم شاب على قتل والده طعنا بالسكين وإلقاء جثته من الطابق الثامن .


البداية كانت عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وعثر على جثة "ش و"، 57  سنة ، مقتول بطعنات بالبطن والصدر، وتبين سقوطه من الطابق الثامن للطابق السادس.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقع نجله فى مشاجرة بينهما، ويقوم رجال المباحث بسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.  

كما تبين من المعاينة الأولية لجثة الضحية التي كانت غارقة في الدماء تهشم في منطقة الرأس بسبب السقوط من الطابق الثامن للعقار الذي يقطنه.

وتحفظت الشرطة على كاميرات المراقبة بموقع الحادث لتفريغها بمعرفة النيابة العامة، وجرى الاستماع إلى أقوال شهود عيان لكشف ملابسات الحادثة.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة