أحمد حجازي
أحمد حجازي


اتحاد جدة يفكر في بديل حجازي.. من إنتر ميلان

هبة سلامة

السبت، 10 يونيو 2023 - 02:04 م

حالة من الترقب تسود فريق اتحاد جدة السعودي الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بسبب غموض موقف الفريق الدفاعي، في الفترة المقبلة، بعد إصابة قلب الدفاع المصري أحمد حجازي، الذي قاد الفريق طوال الموسم المنقضي والذي حقق العميد لقبه بعد صراع شرس مع النصر الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفور خضوع الفرعون المصري لعملية الرباط الصليبي، وإعلان بطل الدوري السعودي، موسم 2022- 2023، نجاحها، إلا واتجه العميد للبحث عن بديل يعوض غياب حجازي عن الفريق، خاصة في ظل المواجهات المرتقبة التي سيدخلها الفريق، غير مشاركته في كأس العالم للأندية.

وكشفت تقارير سعودية أن إدارة الاتحاد دخلت خلال الساعات الماضية في مفاوضات مع مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي ستيفان دي فريخ. 

وأشار التقرير إلى أن دي فريخ سيحسم عرض اتحاد جدة عقب انتهاء مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته الليلة.

يذكر أن حجازي تعرض للإصابة خلال مباراة الاتحاد أمام نظيره الفيحاء في الجولة قبل الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، والتي شهدت حسم اللقب بعد غياب دام لـ 14 عامًا.

وأفاد الاتحاد بأنه سيخضع حجازي، لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: رسالة مؤثرة من شوبير لحجازي بعد إصابته بالرباط الصليبي

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة