محمد الشناوي
محمد الشناوي


محمد الشناوي: الأهلي ليس لديه عُقدة من أي فريق..ولا نشعر بالخوف من النهائي

محمد السيد

السبت، 10 يونيو 2023 - 02:16 م

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة شعور لاعبي فريقه بالخوف من مباراة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب خسارة نهائي العام الماضي.

وتحدث محمد الشناوي عبر المؤتمر الصحفي: "نشعر بالسعادة حينما نتواجد في المغرب، المباراة ستكون صعبة وكانت مقسمة على شوطين، الشوط الأول انتهى في القاهرة ولا نفكر به إطلاقًا ونحضر أنفسنا لمباراة الغد فقط".

واستمر محمد الشناوي في تصريحاته بالحديث عن مصطفى شوبير: "مصطفى شوبير قدم مباراة قوية في الذهاب، وأي لاعب في النادي الأهلي يجب أن يكون على قدر المسؤولية، تحدثنا مع مصطفى شوبير أنا وعلي لطفي قبل بداية المباراة السابقة وبالفعل قدم مباراة كبيرة".

وأكمل محمد الشناوي: "لا نفكر في مباراة الذهاب ونتيجتها كل تركيزنا على مباراة الإياب، خضنا مباريات كثيرة في المغرب ونستمتع باللعب أمام هذه الجماهير الكبيرة، والأهم أن نقدم مباراة ممتعة وكبيرة".

وعن استعداده للمشاركة في مباراة الإياب، أكد الشناوي: "كل لاعبي الأهلي جاهزين لخوض المباراة وتحت أمر الجهاز الفني".

ورفض محمد الشناوي الحديث عن الشعور بالخوف بسبب مباراة الموسم الماضي: "أنتم تحبون الحديث عن الماضي وتعودون لمباراة من سنة، كل تركيزنا على مباراة الغد فقط ولا نفكر في الماضي".

ورد محمد الشناوي عن سؤال أحد الصحفيين بأن الوداد أصبح عقدة للأهلي، موضحًا: "الأهلي ليس لديه عُقدة من أي فريق، نحترم أي فريق نواجهه وهذه عادة الأهلي".

يُذكر أن الأهلي قد فاز ذهابًا على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة