مي فاروق
مي فاروق


تفاصيل حفل مي فاروق وإيمان عبدالغني في جدة | صور

محمد طه

السبت، 10 يونيو 2023 - 02:16 م

استقبل جمهور جدة على مسرح  "بنش مارك"، “ليالي الفنون الخالدة"، وهي إحدى حفلات "تقويم جدة"، وأحياها بأداء ساحر الفنانتان ذاتا الصوت الطربي، الفنانة إيمان عبدالغني والفنانة مي فاروق.

وبدأ العرض الأول للفنانة إيمان عبدالغني، حيث كان الجمهور ينتظرها بفارغ الصبر، رحبت بهم بأغنية في "يوم وليلة" للراحلة وردة الجزائرية، و"يلي كان طيفك في بالي".

 ثم غنت "أمل حياتي"، وتغنت و "هذه ليلتي"، "بعيد عنك" للراحلة أم كلثوم، كما كان لأغاني الفنانة نجاة الصغيرة حضور بأغنية "القريب منك بعيد".

وعبرت الفنانة إيمان عن سعادتها بوجودها في جدة، ليردد جمهورها بصوت جهوري "عظمة على عظمة"، أكملت بعدها وصلتها بأغنية "قارئة الفنجان" للراحل عبدالحليم حافظ.

وتوالت الصفقات المتواصلة من قبل الجمهور، وختمت فقرتها بروائع كوكب الشرق أغنية "أغداً ألقاك" و "الأطلال".

وأكدت إيمان خلال لقائها الإعلامي بعد الحفل، على سعادتها الدائمة بحفلات السعودية، وأثنت على الجمهور السعودي وقالت، "جمهور طربي اذنه موسيقية ويحب القصائد جمهور فنان".

كما تم تكريم على المسرح العازف رضى رجب و عازف المايسترو يحيى الموجي مع صوت الأصالة صاحبة الحنجرة الذهبية مي فاروق، التي ابتدت الفقرة الطربية بتصفيق الجمهور على أغنية "انتَ عمري" لأم كلثوم، و "اكذب عليك" لوردة ، و"حياتك يا حبيبي" للسيد مكاوي، و"اهواك" لعبدالحليم حافظ، وتغنت بمشاعر حزينة لذكرى والدها  على أغنية "غلبت اصالح في روحي" واكملت فقرتها بعدد من الاغاني وختمت بـ "سيرة الحب".

الجدير  بالذكر،  أن المستشار تركي ال شيخ قام بإهداء  الفنانة مي فاروق باقة ورد حيث كان يشاهد الحفل عبر البث المباشر، وعبرت الفنانة مي فاروق عن سعادتها الكبيرة بوجودها على المسرح وصرحت  بقولها "الوقفة  قدامكم تربك  والجمهور رائع و بتشرف إني مصرية واقفة على  المسرح"  كما شكرت هيئة  الترفية.

اقرأ ايضا| ليالي الفنون الخالدة.. انطلاق حفل «إيمان عبد الغني» ضمن حفلات جدة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة