أنغام
أنغام


أنغام تتألق في حفل «الصوت والضوء» بحضور جنسيات أجنبية

محمد طه

السبت، 10 يونيو 2023 - 02:24 م

أحيت صوت مصر أنغام حفلًا غنائًيا بمواصفات عالمية من حيث المكان التاريخي بجوار الاهرامات في الصوت والضوء بالإضافة إلى التجهيزات والحضور لأبرز الشخصيات من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية. 

وحضرت أنغام في كامل أناقتها بسواريه أسود جذاب بصحبة مديرة أعمالها رندا رياض وقبيل صعودها على خشبة المسرح أجرت جلسة تصوير خاطفة بخلفية موسيقية لأغنيتها "بلدي التاريخ".

وصعدت سلطانة الأغنية أنغام على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية وسط عاصفة من التصفيق الحار وهتافات الإعجاب، وقدمت صوت مصر أنغام وصلة من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني والتي افتتحتها بـ"حالة خاصة جدا" بعدها انطلقت بمزيد من وصلات الطرب بأغاني "اساميك الكثيرة" ،"مطمنه" ،"بين البينين" ،"نفضل نرقص" ،"ما جابش سيرتي" ،"طول ما أنت بعيد"  ،سيدي وصالك" ،"انا سانده عليك" ،"حته ناقصه" ،"اتجاه واحد " و"ياريتك فاهمني" .. وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات المعجبين. 

يقام الحفل ضمن ختام فعاليات المؤتمر الدولي والمعرض الطبي الافريقي " Africa health excon " الذى يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وكانت النجمة الكبيرة، قد تصدرت مؤخرا المركز الأول لـ"هاشتاج أنغام صوت مصر على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة الى تصدرها تريند مصر والعالم العربي بحفلها الأخير الذي أقيم على مسرح أرينا دبي خاصة مع مشهد مهيب لفنان يستحق بجدارة ان يحمل اسم مصر حيث وقوف الآلاف من كبار الشخصيات بالعالم العربي و الجمهور من مختلف الجنسيات في ختام وصلتها الطربية لتحيتها بعاصفة من التصفيق التي امتدت لعدة دقائق وهو ما اثار الغيرة الفنية لدى الكثير من النجمات اللاتي يحلمن بنفس مكانتها ورقيها الفني والأخلاقي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة