اجتماع هام بمقر أمانة محافظة البحر الأحمر
اجتماع هام بمقر أمانة محافظة البحر الأحمر


الشعب الجمهوري بالبحر الأحمر يسلط الضوء على دور الشباب في بناء الدولة

إبراهيم الشاذلي

السبت، 10 يونيو 2023 - 06:18 م

نظمت أمانة حزب الشعب الجمهوري بالبحر الأحمر، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، والأمانة المركزية للحزب، اجتماع حول الدور السياسي الهام الذي يقوم به الشباب في هذه المرحلة الحاسمة.

وذلك بحضور النائب محمد سعيد الدابي، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية محمد سراج مبارك، وحسام عاشور، أمين الشباب بمحافظة البحر الأحمر.

اقرأ أيضا |  ضبط ٧٨٩ كجم لحوم ودجاج منتهيه الصلاحية ومجهولة المصدر بالشرقية

وتركز الاجتماع، على تعريف الحاضرين بالدور السياسي الهام الذي يقوم به الشباب في هذه المرحلة الحاسمة، والتي تتطلب تكاتف جهود الشباب للنجاح في معركة الوعي التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بهدف إرساء القواعد الأساسية التي ستقوم عليها الجمهورية الجديدة لمصر الحبيبة.

وتحدث النائب محمد سعيد الدابي خلال الاجتماع، حيث أكد على أهمية دور الشباب في تنفيذ رؤية القيادة السياسية والمساهمة في بناء مصر الجديدة، ومن جانبه، ألقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية محمد سراج مبارك كلمة أكد فيها على أهمية تعزيز العلاقات الخارجية وتمثيل مصر بشكل فاعل على المستوى الدولي.

من جانبه، ألقى حسام عاشور، أمين الشباب بمحافظة البحر الأحمر، كلمة تحدث فيها عن دور الشباب في الحياة السياسية والمجتمعية، وأشار إلى ضرورة توحيد جهود الشباب وتعزيز التعاون المشترك لتحقيق أهداف الدولة المصرية.

يأتي هذا الاجتماع في إطار سعي الحكومة المصرية لتعزيز دور الشباب في صناعة المستقبل وتحقيق التنمية المستدامة. تم خلال الاجتماع تبادل الآراء والأفكار حول كيفية تمكين الشباب وتوجيه طاقاتهم نحو خدمة الوطن وتحقيق الرؤية المستقبلية لمصر، وانتهى الاجتماع بتأكيد أهمية استمرار تعزيز الدور السياسي للشباب وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في تنمية وبناء مصر، وأهمية بناء جيل من الشباب المثقف والمتفهم للتحديات المعاصرة وقادر على تحقيق التنمية والازدهار. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة