كهربا
كهربا


جلسة بين مسؤولي الزمالك والإيطالي سالفاتوري بسبب قضية كهربا

أميرة أنور

السبت، 10 يونيو 2023 - 06:26 م

كشف مصدر بنادي الزمالك عن عقد مسؤولي النادي جلسة مع المحامي الإيطالي سالڤاتوري كاڤالي لحسم الخطوة الجديدة التي سيتخذها النادي في ملف شكوى الأبيض ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

وتنتهي غدا الأحد المهلة التي حصل عليها كهربا لسداد الغرامة المستحقة لصالح الزمالك وفقا لقرار المحكمة الرياضية.

وأكد المصدر أنه سيتم خلال اجتماع مسؤولي الزمالك مع المحامي الإيطالي الحديث عن موعد التصعيد الجديد من النادي بعد عدم الحصول على الغرامة المستحقة للزمالك من اللاعب.

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يوضح حقيقة إيقاف حسام عبد المجيد أمام غزل المحلة

وشدد المصدر على أنه سيتم مناقشة كافة الاقتراحات منها تأجيل تقديم شكوى جديدة ضد اللاعب حتى مطلع شهر سبتمبر المقبل حتى يصدر قرار بإيقاف كهربا منذ بداية الموسم الجديد لتكون فترة الإيقاف أطول، أم يتم التقدم بشكوى في الفترة الحالية لإخطار لجنة الانضباط بعدم سداد اللاعب لقيمةالغرامة.

وسبق وتم تغريم كهربا 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، بسبب عدم التزامه بعقده مع النادي الأبيض في 2019.

ومنحت لجنة الانضباط كهربا مُهلة أخيرة لمدة 60 يوما، لسداد الغرامة لنادي الزمالك، وحال عدم الدفع خلال 60 يوما سيُمنع من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ستة أشهر، بالإضافة إلى تغريمه غرامة مالية قدرها 30 ألف فرانك يتم دفعها خلال 30 يومًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة