موضوعية
موضوعية


التفاصيل الكاملة لمقتل شاب وتقطيع جثته لـ 5 أجزاء بالعجوزة

هاجر عودة

السبت، 10 يونيو 2023 - 11:25 م

في فجر يوم الخميس الماضي، نفذت خطة شيطانية كان ضحيتها شاب عشريني، استدرجته سيدة بعد التخطيط مع زوجها الذي استخدمها طُعمًا للإيقاع بالضحية، وذلك بعد اكتشاف خيانة زوجته له وإقامة علاقة غير شرعية مع صديقه، الذي هددها بنشر مقاطع لها في أوضاع مخلة وسيقوم بنشرها، فحاول المتهم مساعدة زوجته للتستر علي جريمتهما، فقرر الخلاص من المجني عليه، إلا أن ذاع صيتهم بعد الخلاص من الضحية.

اقرأ أيضاً| ضبط المتهمين بالاتجار بالنقد الأجنبي في النزهة 

أقوال المتهم

علي حد أقوال المتهم "عماد" ذو الـ 34 سنة في تحقيقات النيابة العامة، بأن المجني عليه كان صديقه ولم يحفظ شرفه وصيانة عرضه وراح يغازل زوجته بحثًا عن إشباع غريزته الشهوانية، وهذا ما دفعه للخلاص منه.

قال عماد: إن زوجته أخبرته بوجود علاقة غير شرعية مع صديقه الذي يعمل خفيرا، وقيامه بتصويرها فى أوضاع مخلة بهاتفه المحمول، وهددها بفضح أمرها إذا لم تستجب لتنفيذ مطالبه.

وأضاف المتهم: إنه اتفق مع زوجته على خطة لاستدراج المجني عليه والخلاص منه، قبل أن يفضحها وينشر الفيديوهات على المواقع الإباحية، وطلب منها استدراجه إلى شقتها بهدف إقامة علاقة غير شرعية معها.

وأكد المتهم: أن زوجته اتصلت بالمجنى عليه وطلبت منه الحضور لشقتها لإقامة علاقة غير شرعية، فوافق المجنى عليه، وعقب حضوره إلى الشقة قامت الزوجة بتحضير العصير ووضعت له منومًا فى العصير وقدمته له، وعقب تناوله خارت قواه.

وتابع عماد: أنه كان مختبئًا داخل المطبخ أثناء تواجد المجني عليه، وعقب نوم الضحية توجه إليه، وقام بالتعدي عليه بسلاح أبيض سدد له طعنات متفرقة بجسد المجني عليه وإصابته بجرح باليد وكسر بالأسنان "مقدمة الفك" ثم احضر ساطورًا وأخذ يقطع جثته لوضعها في أكياس بلاستيكية وجوالين اثنين.

وأوضح المتهم، أن أجهز عليه بطعنات مزقت جسده قبل أن يفصل الرأس عن الجسد وتقطيع الساقين والذراعين ووضعها في أكياس والتخلص منها، ثم وضع الرأس على قضبان السكة الحديد وألقى باقي الأجزاء في إحدى الترع وعاد إلى المنزل يزيل آثار جريمته قبل أن يُكتشف أمره.

التحقيقات مع زوجة المتهم

قررت جهات التحقيق، بحجز زوجة المتهم بقتل شاب بالعجوزة، وتقطيع جثمانه وإلقاء بعضها على شريط السكة الحديدية، ووجهت للزوجة تهمة الاشتراك مع زوجها في قتل المجني عليه، وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات اشتراك الزوجة في جريمة قتل ضحية العجوزة، وذلك بأن استدرجته للمنزل بحجة خلوه من زوجها، ورغبتها في إقامة علاقة معه، وما أن وصل إلى هناك، أعطته مشروبًا به مادة منومة، وما أن خارت قواه حتى حضر زوج المتهمة، وتعدى عليه وقتله، وذلك بعدما شك المتهم بوجود علاقة بين صديقه وزوجته.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، القبض على عامل قتل شاب وقطع جثته لأشلاء باستخدام الساطور داخل شقة سكنية فى العجوزة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بتغيب نجل شقيقه بالعجوزة.

وعلى الفور أمر اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث الدقي والعجوزة وتبين أن المجني عليه كان بصحبة صديقه، عامل بمحل كشري، فى منزله، وأنه وراء اختفائه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف شقة المتهم وتمكن المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة والرائد أحمد فاروق معاون أول من ضبطه، وبتفتيش الشقة عثروا على جثة المجني عليه مقطعة إلى عدة أجزاء (الرأس والذراعين والساقين)، وتم التحفظ على الساطور المستخدم فى ارتكاب الواقعة، تحت تصرف النيابة العامة.
الاعتراف بالجريمة

وبمواجهة المتهم أمام العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال اعترف بارتكاب الواقعة بسبب أن زوجة المتهم كانت علي علاقة بصديقه وأخبرته بوجود علاقة غير شرعية مع صديقه الذي يعمل خفيرا، وقيامه بتصويرها فى أوضاع مخلة بهاتفه المحمول، وهددها بفضح أمرها إذا لم تستجب لتنفيذ مطالبه وأنه قام بقتل المجنى عليه وتقطيع جثته لأشلاء لمحاولة إلقائها.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة