الصاعقة المصرية
الصاعقة المصرية


غدًا.. أحمد موسى في حلقة خاصة من «قلعة الأبطال» رجال الصاعقة المصرية

محمد حسنين

الأحد، 11 يونيو 2023 - 08:49 م

استعرض الإعلامي أحمد موسى، لقطات مصورة من حلقة خاصة يعرضها غدًا ببرنامج "على مسئوليتي"، من قلعة الأبطال عرين رجال الصاعقة، ليكشف كيف يتدرب مقاتلي الجيش المصري من فرقة «Egyptian SEAL Team» على المهام المكلفين بها.

وأضاف أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنّ حلقة الغد سوف تتضمن لقاء مع اللواء أ ح محمد أبو الفتوح قائد قوات الصاعقة، لكشف كيف يقضي رجال الصاعقة المصرية يومهم في عرين الأسود.

اقرا ايضا| أحمد موسي يكشف كيف خطط الإخوان للسيطرة على مؤسسات الدولة

وتابع أحمد موسى، أن رجال الصاعقة يتدربون على الرماية بالذخيرة الحية، وكل طلقة تخرج من سلاح البطل تصيب هدفا ولا مجال لأي خطأ، لافتا إلى أن القوات المسلحة المصرية حاصلة على أعلى مستوى من التدريب.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن رجال الصاعقة ينفذون عمليات تحاكي الحقيقة، لافتا إلى أنّ قوات الصاعقة المصرية تنتقي أفرادها بعناية ودقة لأنهم يخضعون لتدريبات شاقة.

ولفت أحمد موسى، إلى أنّ الصاعقة المصرية متخصصة في تنفيذ العمليات العسكرية خلف خطوط العدو، لأنها تضم رجال المهام الخاصة، الذين لديهم القدرة على التعامل مع مختلف الظروف ويعبرون الحواجز المشتعلة ويتسلقون الموانع بكافة أشكالها ولا يهابون النيران.

واختتم أحمد موسى بالإشارة إلى عرض مشاهد لأول مرة، غدا الاثنين، عن تدريبات قوات الصاعقة المصرية وقوات النخبة بالجيش المصري، لافتا إلى أنّ أبطال الجيش المصري كانوا يتسلقون الحواجز والموانع بكل سهولة وكأنهم يسيرون في نزهة على الكورنيش.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة