صورة من تكريم نجوم الفن فى اليوبيل الفضي لنادي روتاري
صورة من تكريم نجوم الفن فى اليوبيل الفضي لنادي روتاري


بينهم إلهام شاهين و«الفيشاوي».. تكريم عدد كبير من نجوم الفن| صور

سامح المنسي

الأحد، 11 يونيو 2023 - 09:13 م

احتفل نادي روتاري هليوبوليس النزهة بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيس النادي، وتم تكريم العديد من نجوم الفن خلال الاحتفالية، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين والنجم أحمد الفيشاوي.

وشمل الحفل مراسم التسليم والتسلم لرئاسة النادي والسكرتارية الفخرية للعام 2023/2024، حيث سلم أمير وديد رئاسة النادي إلى ماركو نصيف، كما سلمت ميرا عبد الشهيد السكرتارية الفخرية لليندا نبيل. 

وفي احتفالية رائعة ضمت عدد كبير من القامات الروتارية من محافظين ورؤساء حاليين وسابقين وأعضاء أندية الروتاري المختلفة، كما حضر أيضاً عدد من نجوم الفن من بينهم النجمة القديرة إلهام شاهين والنجم الفنان أحمد الفيشاوي والنجم خالد محمود، والمغني مجد القاسم والذي أمتع الحضور بأفضل الأغنيات.

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري، يليه عرض فيديو عن بعض إنجازات النادي خلال ربع قرن الماضي، ثم ألقى الرئيس الحالي أمير وديد كلمته وبها وجه الشكر والتقدير للحضور ولجميع أعضاء الروتاري والضيوف الكرام، ثم قام بعرض مشروعات النادي وما تم إنجازه خلال  العام الماضي، وفي النهاية دعا رئيس النادي القادم ماركو نصيف إلى إلقاء كلمته التي عبر خلالها عن سعادته لرئاسة النادي والذي يتسم أعضاؤه بأنهم عائلة واحدة.


وفي الختام، كرم أمير وديد جميع أعضاء النادي، وتم تكريم عدد من أعضاء الروتاري وتقليد شارة الروتاري لعدد من الأعضاء الجدد والأعضاء الفخريين.
 

اقرأ أيضاً| جمال شعبان: محمد رمضان يتكفل بـ300 ألف جنيه لعلاج مريضة قلب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة