صورة من المباراة
صورة من المباراة


«كوبي بيست».. عبدالمنعم يكرر هدفه في «محمد الخامس» ويهدي الأهلي اللقب الـ11

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 12 يونيو 2023 - 12:35 ص

قاد محمد عبدالمنعم، مدافع النادي الأهلي، المارد الأحمر للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد تسجيله رأسية رائعة في شباك الوداد المغربي.

توج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء، مساء اليوم الأحد، في إياب المباراة النهائية.  

وحصد الأهلي اللقب القاري رقم 11 في تاريخه، بعدما تفوق على الوداد بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2، بعد الفوز في لقاء الذهاب 2-1 على استاد القاهرة الدولي.

محمد عبدالمنعم كرر هدفه في شباك الرجاء البيضاوي في ملعب «محمد الخامس» بنفس الطريقة ولكن هذه المرة كان في شباك الوداد.

وتشابه هدف عبدالمنعم في شباك الرجاء في ربع النهائي في النسخة الماضية مع هدفه في الوداد في نهائي الموسم الحالي من حيث التكنيك وطريقة لعب على معلول للركنية وظروف اللقاء حيث عدل المدافع الدولي النتيجة للمارد الأحمر في المرتين.

هدف محمد عبدالمنعم في الرجاء كان أول أهدافه مع الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليعود بعد عام ليسجل نفس الهدف ليقود المارد الأحمر للقب الـ11 في تاريخ النادي.

وفي الدقيقة 77، سجل محمد عبدالمنعم هدف التعادل للأهلي من ركلة ركنية أرسلها علي معلول قابلها عبدالمنعم برأسية رائعة إلى داخل الشباك.

 

هدف محمد عبدالمنعم في الرجاء

 

هدف محمد عبدالمنعم في الوداد

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة