الأقصر تكتسى باللون الأحمر
الأقصر تكتسى باللون الأحمر


بعد فوز الأهلي.. الأقصر تكتسي باللون الأحمر والمسيرات الهائلة

محسن جود

الإثنين، 12 يونيو 2023 - 02:07 ص

اكتست مدينة الأقصر باللون الأحمر وخرجت جماهير المدينة في مسيرات هائلة طافت بشوارع المدينة حاملين العلم المصري وأعلام النادي الأهلي وطافوا بشوارع الأقصر احتفالا بفوز الأهلي التاريخي  بالبطولة  رقم 11 لدورى أبطال أفريقيا  بعد التعادل الإيجابي مع الوداد الإفريقي في عقر داره على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.  

اقرأ أيضا|الدمايطة يحتفلون بتتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا على أنغام الطبل والمزمار | فيديو

التقت "بوابة أخبار اليوم" ببعض من الجماهير الغفيرة التي اكتظت بها شوارع المدينة الهادئة ويقول الحاج خالد سيد "تاجر": "عمرى 55 عاما عشتها كلها فى حب الأهلي مصدر السعادة للشعب المصري".

ويضيف: "كنت واثق من الفوز حتى عندما تقدم الوداد بهدفه الأول وجاء هدف محمد عبد المنعم  ليعادل كفة المبارة ويعيد الحق  لصاحبه بعدما تفوق بمجموع المبارتين بعد الفوز بلقاء الذهاب بهدفين لهدف واحد وأتمنى أن يصالح الإعلام جماهير الأهلي الذى غالبا ما ينسى أن الأهلي يمثل مصر وهو صاحب الابتسامة الذى إذا ظهر لابد أن يختفى الآخرين".  

 ويقول محمد حجاج البطل: "تابعت المباراة بشغف كبير واستطاع الأهلي أن يرفع روؤسنا كالعادة خرجت لعملى بعد المباراة  كمندوب توزيع مواد غذائية وتوقفت سيارتى لأكثر من نصف ساعة بسبب المسيرة الهائلة التى طافت بالشوارع وكله فى حب الأهلي يهون وبصراحة الأهلي حامل لواء النصر في مصر والحمد لله على نعمة الأهلي".

 أما أحمد فلورا موظف فيقول: "يجب للجميع أن يعترف بفضل الأهلى على الكرة المصرية".

ويقول عبد النبى حجاج: "الحمد لله حمدا كثيرا مباركا فيه الأهلي ينتصر على فريق الوداد المغربي في عقر داره بالتعادل الإيجابي 1/1 وبهذه النتيجه أصبح الأهلي بطلا للنسخة الحادية عشر رغم أنف الحاقدين".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة