إكرامي لـ رضا عبد العال بعد البطولة: «متهزرش معايا»
إكرامي لـ رضا عبد العال بعد البطولة: «متهزرش معايا»


إكرامي لـ رضا عبد العال بعد البطولة: «متهزرش معايا»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 12 يونيو 2023 - 03:08 ص

قال رضا عبد العال، نجم منتخب مصر السابق: "جماهير الأهالي كانت خايفة النهارده.. والمباراة أول نصف ساعة وبعد هدف الوداد كان هناك خوف من النتيجة.. واللي كسبنا المباراة روح اللاعيبه.. وتغييرات أفشة والسولية ومحمد الشريف جعلت الأهلي يمتلك المباراة".

فيما رد عليه إكرامي الشحات كابتن النادي الأهلي سابقا: "لم أكن خائفا من نتيجة اليوم، وكنت واثقا بعودة الأهلي بالكأس، واحنا مش في موقف تهريج احنا في موقف فرحة.. واتكلم كويس".

 وتوج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء، مساء اليوم الأحد، في إياب المباراة النهائية.  

الأهلي حصد اللقب رقم الـ25 في تاريخه ليعزز مركزه في وصافة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بالألقاب في العالم خلف ريال مدريد متصدر القائمة بـ29 بطولة.

وعزز الأهلي بطولاته القارية بعدما حصد اللقب رقم الـ11 في دوري الأبطال، بجانب 8 بطولات من السوبر الإفريقي، و4 ألقاب من كأس الأندية أبطال الكؤوس، ولقب وحيد من كلا من الكونفيدرالية الإفريقية والبطولة الأفروآسيوية.

وحصد الأهلي اللقب القاري رقم 11 في تاريخه، بعدما تفوق على الوداد بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2، بعد الفوز في لقاء الذهاب 2-1 على استاد القاهرة الدولي.

وثأر الأهلي من خسارتين سابقتين أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليحقق اللقب القاري لأول مرة على حساب الفريق المغربي.

وتواجه الأهلي والوداد 3 مرات، الأولى في نهائي 2017 وفاز وقتها الفريق المغربي باللقب، وفي نسخة العام الماضي تلاقى الفريقين للمرة الثانية وحسمها أيضا الوداد، وتكررت مواجهة الفريقين للمرة الثالثة في نهائي النسخة الحالية وفاز بها المارد الأحمر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة