فلامينجو
فلامينجو


فلامينجو يقسو على جريميو.. وبالميراس يلاحق بوتافوجو

وكالات

الإثنين، 12 يونيو 2023 - 10:43 ص

صعد فلامينجو إلى المركز الثالث في الدوري البرازيلي بعدما تغلب على جريميو (3-0) في المرحلة 10 من المسابقة.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تغلب بالميراس على ساو باولو (2-0) وإنترناسيونال على فاسكو دي جاما (2-1) وتعادل جوياس مع فلومينينسي (2-2).

وسجل ثلاثية فلامينجو في شباك جريميو، إيفرتون وبيدرو جيليرمي وبرونو هينريكي في الدقائق 24 و65 و90.

وارتفع رصيد فلامينجو إلى 19 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد جريميو عند 17 نقطة في المركز السادس.

بالميراس يلاحق بوتافوجو 

وواصل بالميراس ملاحقة بوتافوجو المتصدر وتغلب على ساو باولو (2-0)، وقد سجل الهدفين جابرييل مينينو وإندريك في الدقيقتين 10 و78.

وارتفع رصيد بالميراس إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بوتافوجو، بينما تجمد رصيد ساو باولو عند 15 نقطة في المركز الثامن.

جوياس يفلت من الهزيمة

وأفلت جوياس من الهزيمة أمام فلومينينسي وتعادل معه (2-2) ليرفع الأول رصيده إلى 8 نقاط في المركز ال17 مقابل 17 نقطة لفلومينينسي في المركز الخامس.

وتقدم فلومينينسي بهدف سجله جيرمان كانو في الدقيقة الثانية ثم تعادل جوياس بهدف سجله ماتيوس بيكسوتو من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تقدم فلومينينسي مجددا بهدف للاعب فينيسيوس دي ليما في الدقيقة 47، لكن أليسون باتيستا خطف هدف التعادل لجوياس في الدقيقة 86.

فاسكو دي جاما يواصل السقوط

وتغلب إنترناسيونال على فاسكو دي جاما (2-1) ليرفع الأول رصيده إلى 14 نقطة في المركز ال12، ويتجمد رصيد فاسكو دي جاما عند 6 نقاط في المركز ال19 "قبل الأخير".

وتقدم إنترناسيونال بهدفين سجلهما روميولو وأندرسون في الدقيقتين 3 و16، ثم رد فاسكو دي جاما بهدف وحيد سجله رايان في الدقيقة 29.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة