ساندي
ساندي


بعد «فركش تصوير»| ساندي توجه الشكر لـ تامر حسني ولصناع فيلم «تاج»

محمد عصام

الإثنين، 12 يونيو 2023 - 10:52 م

انتهت النجمة ساندي من تصوير دورها في فيلم "تاج" مع النجم تامر حسني والمقرر عرضه في السينمات قريبًا، حيث تعمل الجهة المنتجة للفيلم على وضع اللمسات الأخيرة لتجهيزه للعرض في عيد الأضحى 2023.

وحرصت ساندي على توجيه الشكر لكل صناع الفيلم وللنجم تامر حسني بعد انتهاء التصوير، نشرت صورة من احتفال صناع العمل بإنتهاء التصوير داخل الكواليس ، وكتبت : «عيلتي الجميله❤️🤗».

وتابعت: «استمتعت بالعمل مع فنان كبير زي تامر  بروحه النقيه و قلبه النضيف شكرا من قلبي علي كل الدعم اللي شوفته و كل الشكر لكل اللي اشتغلوا في الفيلم ده و تعبوا بجد بكل حب و سعاده و طاقة الحب اللي بشوفها من اول ما يدخل اللوكيشن».

واختتمت: «بجد تجربة جميله ممتعه لعمل حقيقي مختلف سعيده بمشاركتي فيه من قلبي ❤️🙏🏻 فيلم تاج  قريباً»

فيلم «تاج» في بطولته تامر حسني، ساندي، هالة فاخر، محمد الجوهري، دينا الشربيني، وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

ساندي والسينما:

فيلم "تاج" يسجل التجربة السينمائية الثالثة للمطربة والفنانة ساندي، حيث قدمت سابقاً بطولة  فيلم "خطة جيمي" عام 2014 وأيضاً فيلم "عيش حياتك" عام 2019.

أغاني ساندي:

وعلى مستوى الغناء، طرحت ساندي آخر أعمالها الغنائية بعنوان "خليك حقيقي" كلمات تامر حسين، وسبقها وطرحت أغنتين من أغنيات الميني ألبوم الذي انتهت من تسجيله بعنوان "الحالة حالة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وبعدها أغنية "الحالة الحالة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس وماستر أسامة الهندي.

اقرأ أيضاً - هنا الزاهد تنتظر عرض مسلسل «سيب وانا أسيب» في يوليو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة