احتفالات السيتي التاريخية في مانشستر
احتفالات السيتي التاريخية في مانشستر


«سيجار جوارديولا» يتصدر احتفالات السيتي التاريخية في مانشستر | شاهد

محمد أنور

الإثنين، 12 يونيو 2023 - 11:59 م

احتفل فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بلقبه الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر حافلة مكشوفة طافت شوارع المدينة (مانشستر)، في حضور عشرات الآلاف من المشجعين.

وارتدى لاعبو مانشستر سيتي والمدرب الإسباني بيب جوارديولا قمصانًا تحمل عبارة "الفائزون بالثلاثية"، في إشارة إلى تتويج الفريق بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا. 

وقال جوارديولا الذي كان يدخن السيجار بعد وصول الفريق إلى وسط المدينة، في الوقت الذي وضع فيه إيرلينج هالاند ورفاقه الميداليات الذهبية على أعناقهم "كان ينبغي أن يكون أفضل احتفال تزامنا مع هذه الأمطار، وإلا فلن تكون هذه مانشستر". 

وكانت بداية الجولة المسائية لحافلة الفريق، تأجلت نظرًا للطقس المتقلب والعواصف الرعدية، لكن حافلتين من اللون الأزرق، شقتا في النهاية طريقهما عبر الشوارع. 

يذكر أن الإسباني رودري سجل هدف فوز السيتي في شباك إنتر ميلان الإيطالي، خلال المباراة النهائية لدوري الأبطال مساء السبت في إسطنبول. 

وعادل سيتي إنجاز جاره مانشستر يونايتد في 1999 وحصد ثلاثية تاريخية متمثلة في ألقاب الدوري وكأس الاتحاد ودوري الأبطال، وبات عاشر فريق أوروبي وثاني فريق إنجليزي يحقق الثلاثية خلال موسم واحد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة