توزيع لحوم وأغطية الاسر الاولى
توزيع لحوم وأغطية الاسر الاولى


تضامن الأقصر توزع "لحوم مجانًا" على 550 أسرة

محسن جود

الثلاثاء، 13 يونيو 2023 - 12:10 م

أشرفت مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر، على توزيع  1100 كيلو لحوم على 550 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية، والاكثر احتياجاً بقرى أصفون، والغريرة والتمليه، وتوماس 1، والشيخ أحود بمركز إسنا. 

اقرأ أيضاً| "تضامن الأقصر" تواصل تنفيذ فعاليات الحفاظ على كيان الأسرة بقرى حياة كريمة

وأكد محمد حسين بغدادي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر، أن توزيع اللحوم جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً، ولرفع العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وتماشياً مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفقاً لخطة الحماية المدنية الخاصة بالتحالف والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجاً بجميع مراكز وقرى محافظة الأقصر.

وأشاد بالجهود المتميزة لمؤسسات وجمعيات المجتمع المدني التى تسهم دائمًا في إضفاء الفرحة والبهجة على وجوه البسطاء والأسر الأكثر احتياجًا، من خلال ما يتم تقديمه من أوجه الدعم والمساندة للفئات المستهدفة.

وأشاد شعبان، بجهود التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي، مؤكدًا أن أهم ما يميز التحالف هو التنوع في أعضائه، فهناك مؤسسات تعمل في الصحة وأخرى في السلع الغذائية، ومؤسسات تعمل في إعادة الإعمار، بالإضافة إلى مؤسسات تعمل في قوافل العيون، وأن الهدف منها هو التشاركية بين المؤسسات المختلفة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة