الأهلي
الأهلي


شوبير يفجر مفاجأة: الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق.. شرط المقابل المادي

هبة سلامة

الثلاثاء، 13 يونيو 2023 - 12:21 م


كشف الإعلامى أحمد شوبير نجم منتخب مصر والأهلي السابق، عن مفاجأة تخص أحد كبار النجوم الأساسيين داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

أكد شوبير أن الأهلي أبدى موافقته على رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، وأنه لا يمانع مناقشة العروض المقدمة للنادي للحصول على خدمات اللاعب.

أشار حارس منتخب مصر والأهلي السابق إلى أن الأهلي سيطلع على العروض المقدمة لحمدي فتحي بعد الحديث مع المدير الفني للفريق مارسيل كولر وأخذ موافقته الفنية.

أضاف شوبير أنه يعد أبرز العروض التي وصلت النادي بشأن حمدي فتحي، هو عرض قطري، لكن العقبة الوحيدة أمام إتمام الصفقة تكمن في المقابل المادي.

موضحًا أن العرض القطري الذي وصل لحمدي فتحي يقدر بـ ثلاثة ملايين دولار، بينما يتمسك النادي الأهلي بإتمام انتقال فتحي مقابل 5 ملايين دولار، وأن النادي لن يفرط في اللاعب بأقل من هذه القيمة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعيش الأهلي فترة جيدة، بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا والتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه.

وتوج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء، مساء الأحد الماضي، في إياب المباراة النهائية، ليحصد الأهلي اللقب القاري رقم 11 في تاريخه.  

اقرأ أيضًا: الأهلي يشكر الرئيس السيسي والمؤسسات الوطنية على تهنئته باللقب الأفريقي 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة