صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد قليل.. نظر محاكمة 3 متهمين قتلوا شخص أثناء خروجه من حفل زفاف بحدائق القبة

هاجر عودة

الثلاثاء، 13 يونيو 2023 - 01:08 م

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، بعد قليل، محاكمة 3 متهمين قتلوا شخص واصابوا شقيقه بعد خروجهم من حفل زفاف بحدائق القبة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد عليوة يونس وعضوية المستشارين خالد سعد عوض وخالد احمد سلامة، وأمانة السر أشرف جابر.

اقرأ أيضا|  حيثيات الإعدام لمغتصب «فتاة دار السلام»| انفراد

وكان المستشار محمد مصطفي- المحامي العام لنيابات كلي غرب القاهرة، قد أحال الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمين"محمود. ن. س" 20سنة منجد، "محمد.ن.س" 19 سنة عامل، "إسماعيل. ا. ا" 19 سنة عامل وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 11638 لسنة 2022 جنايات حدائق القبة، والمقيدة برقم 1471 لسنة 2022 كلي غرب القاهرة.

بدأت الواقعة يوم 2022/10/7، عندما اقدم المتهمون جميعاً علي قتل المجنى عليه "محمد مجدى عبد الغنى" عمدا مع سبق الاصرار والترصد بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتله، وذلك لخلافات سابقة بينهم، فأعدوا عدة لذلك من أسلحة بيضاء وتوجهوا إلى حيث ايقنوا تواجده، وما أن ظفروا به حتى قام الأول بالتعدي عليه بسلاح ابيض ( مطواة) محدثا به من إصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي أودت بحياته حال تواجد الثاني والثالث علي مسرح الجريمة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما ضربوا عمدا المجني عليه "مصطفي مجدى عبد الغنى" شقيق المجني عليه الأول مع سبق الإصرار والترصد بأن قام المتهمان الأول والثاني بأحداث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة لا تزيد عن عشرين يوما وكان ذلك باستخدام أداة مطواة.

قال المجني عليه الثاني "مصطفي مجدي " في تحقيقات النيابة العامة، بإنه على إثر خلافات سابقة بين المجني عليه الأول والمتهمين وحال خروجهم من حفل عرس، فوجئنا بحضور المتهمين حاملين الأسلحة بيضاء ( مطواه - سكينة )، وقام الأول بتوجيه عدة ضربات للمجنى عليه الأول، والتي أودت لوفاته وقام المتهم الثاني بالتعدى عليه بالضرب، وأحداث إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة