منتخب الناشئين لسباحة الزعانف
منتخب الناشئين لسباحة الزعانف


منتخب ناشئي السباحة بالزعانف يجري القياسات الأخيرة قبل انطلاق بطولة العالم

أميرة أنور

الأربعاء، 14 يونيو 2023 - 12:16 م

أجرى الجهاز الفني لمنتخب الناشئين لسباحة الزعانف القياسات الأخيرة للاعبي ولاعبات الفريق قبل انطلاق منافسات  بطولة العالم للسباحة بالزعانف "للناشئين" التي تستضيفها القاهرة بمجمع حمامات السباحة الأولمبي باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 19 إلى 24 يونيو الجاري.
  واجريت القياسات بحضور  شريف حبيب المستشار الفني لاتحاد الغوص والانقاذ ، وهي عبارة عن تجارب للاعبين على نفس  سباقات البطولة.
وأكد شريف حبيب أن التدريبات اليومية على فترتين مستمرة ايام الاربعاء والخميس والجمعة والسبت القادمين على أن يحصل اللاعبين على راحة الاحد القادم قبل انطلاق منافسات البطولة.
وتتضمن البطولة 32 سباقًا بواقع 26 سباقًا للفردي مقسمة الى 13 سباقًا للشباب ، و13 سباقًا للبنات ، بالإضافة إلى 6 تتابعات مقسمة الى تتابعين للشباب ، وتتابعين للبنات ،و تتابعين مختلط. 
جدير بالذكر أن مصر نالت شرف تنظيم  هذه النسخة من البطولة باكتساح كبير بعد منافسة مع الصين وصربيا.
وعلى صعيد اخر تجري الاستعدادات على قدم وساق داخل الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي لاستضافة البطولة بالشكل الأمثل، حيث تقوم جميع اللجان المختصة بانهاء عملها على أكمل وجه لتنظيم بطولة استثنائية.
وأكد سامح الشاذلي أن تنظيم البطولة سيكون بأفضل صورة تليق باسم مصر خاصة مع تضافر جهود المسؤولين حسب توجهات الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي الذي يتابع عن قرب جميع التجهيزات استعدادًا للبطولة العالمية.

اقرأ أيضاً|

وزارة الرياضة تُطلق فعاليات بطولة السباحة لمراكز شباب المحافظات الحدودية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة