النجم محمد منير
النجم محمد منير


سهرة غنائية على MBC مصر للاحتفال بالنجم محمد منير

أحمد السنوسي

الأربعاء، 14 يونيو 2023 - 01:02 م

في سهرة إستثنائية خاصة ومميزة، تنقل شاشة "MBC مصر، في تمام العاشرة مساءً "الجمعة" على الهواء من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الحفل الذي تُقيمة الهيئة العامة للترفية للإحتفاء بالمشوار الفني المُمتد والحافل للنجم الكبير محمد منير.

يُقدم الكينج محمد منير خلال الحفل نُخبة من أبرز أعماله الفنية في رحلته التي إمتدت لما يقرب من نصف قرن من العطاء الفني المتواصل، ويشهد الحفل الكثير من المُفاجآت ومنها تواجد الفرقة الموسيقة الضخمة التي تضم 87 عازف من مصر، السعودية، امريكا، اليابان، بارجواي، اوكرانيا، فرنسا، السودان.

وبمُشاركة نُخبة من أشهر العازفين في العالم ومنهم، خوسيه مانويل رويز موتوس، خوان خوسيه سواريز اسكوبار من إسبانيا، وفيكتور ميندوزا من أمريكا، وفتحي عدلي سلامة، طارق رؤوف حسن حسني من مصر، بالإضافة لمُشاركة عدد من العازفين على آلات النفخ النحاسية والخشبية من أوركسترا كييف السيمفونية الشهيرة.

وأيضا يُشارك في الأوركسترا ثلاثة من ألمع العازفين في فرقة الموسيقار العالمي "ياني" وهم فيكتور إيسبانولا من بارجواي، سامويل جيفورج من امريكا، وساياكا كاتوسكي من اليابان، ويتولي قبادة الأوركسترا الموسيقار هاني فرحات.

وتُعرض حفلة "مشواري لـ محمد منير" على " MBCمصر" الجمعة 16 يونيو 2023 الساعة 10:00 مساءً.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة